تفاصيل خبر وفاة الفنان أحمد بدير بوعكة صحية مفاجئة في احد مشافي القاهرة

أحمد بدير

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية اليوم الاحد 26 أبريل 2020، خبر وفاة الفنان المصري الكبير أحمد بدير بوعكة صحية مفاجئة في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة.

ونشر الفنان محمد لطفي عر مواقع التواصل الاجتماعي :تويتر" خبر وفاته حيث كتب: ”البقاء والدوام ل أحمد بدير في ذمة الله.. ربنا يرحمك يا حبيبي“، في حين بدير نفى شائعة وفاته، بخير وعلى قيد الحياة، وأنه كان ً حاضرا في منزله.

من جهته، نفى الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، الأخبار التى تداولها بعض رواد السوشيال ميديا منذ قليل بشأن وفاة الفنان الكبير أحمد بدير، موضحا أنها مجرد شائعات تفبركها بعض الصفحات المزورة على السوشيال ميديا، والتى تستخدم أسماء مواقع أو إذاعات، من أجل لفت الأنظار إليها فقط ليس أكثر، وإثارة القلائق.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان الكبير أحمد بدير متواجد حاليا فى منزله ويتمتع بصحة جيدة.

تواصلت صحيفة اليوم السابع مع الفنان الكبير أحمد بدير، والذى أكد فى تصريحاته، أنه يتواجد حاليا فى منزله ويتمتع بصحة جيدة، وأنتهى منذ أيام قليلة من تصوير مسلسله الرمضانى "يا أنا يا جدو"، مع المخرج عادل الأعصر.

وأضاف بدير ساخرا من شائعة وفاته :"هى الناس اللى بتطلع الشائعات دى عايزة إيه، وليه بيعملوا كدة، أنا الحمد لله بخير، وبشكر كل الجمهور والزملاء الذين أطمأنوا عبر مكالمات هاتفية عديدة فوجئت بها بين دقيقة والأخرى بمجرد انتشار الشائعة.

وحصل الفنان المصري على الثانوية العامة عام 1966، و بعد أربعة سنوات تحصل على ليسانس الأداب من جامعة القاهرة، مع إن أحمد بدير لم يدرس التمثيل ولكن حبه له جعله يتجه إلى المسارح الخاصة بمراكز الشباب ليعمل كممثلاً ثم مؤلفاً ليصبح بعد ذلك مخرجاً، ثم عمل ممثلا في المسلسلات الإذاعية من خلال عدة مسلسلات، لمع في التلفزيون في مسلسلات عديدة منها طائر الليل الحزين و الزيني بركات وحلم الليل وزيزينيا، كما لمع من خلال مسرحية ريا وسكينة مع عبد المنعم مدبولي و شادية وسهير البابلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد