قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من نابلس و جنين والخليل

الضفة الغربية/ سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأحد ، فتىً من قرية بورين جنوب نابلس ، وثلاثة مواطنين من محافظة نابلس.

وقالت مصادر أمنية، لوكالة الانباء الرسمية (وفا)، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى حسين محمد نجار (15 عاما) من منزل عائلته في بورين عقب اقتحام جنود الاحتلال للقرية.

وأضافت المصادر أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على أطراف القرية، عقب اقتحامها وإغلاق مداخلها، قبل انسحاب الجيش منها.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق في محافظة نابلس، وداهمت عددا من المنازل، واعتقلت المواطنين طاهر راضي راماحة، ومحمد الخباص وكلاهما من مخيم العين.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن اسعد محمد ظاهر (27 عاما) أثناء عودة من محافظة أريحا على حاجز فصايل، وهو من سكان بلدة ياصيد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، شابا من بلدة عرابة جنوب غرب جنين .

وذكرت مصادر أمنية لـ(وفا)، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد المالك محمود ابو صلاح (24عاما)، بعد اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال البلدة ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مواطنا من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أمر محمد عوض لـ(وفا)، إن قوات الاحتلال داهمت حي الظهر قرب ما تسمى مستوطنة "كرمي تسور" في البلدة، واعتقلت الشاب موسى محمد خليل بحر (17 عاما) بعد تفتيش منزله، واقتادته إلى المستوطنة المذكورة شمال الخليل.

كما اقتحم جنود الاحتلال منزلي المواطنين ابراهيم عبد الحميد ابو مارية وعمر ناصر عبد الحميد ابو مارية وخلعوا الباب الرئيسي لمنزل عمر، وفتشوهما وعاثوا بمحتوياتهما خرابا.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية، ومدخل بلدة سعير شمال شرق الخليل، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد