بالفيديو: مشاهدة مسلسل أحوال الناس 2020 حلقة اليوم وتوقيت العرض

مسلسل أحوال الناس الجزائري

بدأت القناة الجزائرية الأولى، بعرض مسلسل أحوال الناس 2020 ضمن مسلسلات شهر رمضان الفضيل، بمشاركة أبرز نجوم الفن في الجزائر بهدف تقديم محتوى هادف وكوميدي في هذه الأوقات.

أحوال الناس هو مسلسل اجتماعي مع ألمع نجوم الدراما والفكاهة، يتم بثه يوميا خلال شهر رمضان المبارك عبر قناة الجزائر الرسمية الأولى في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساء أي بعد الإفطار.

يشار إلى أن أزمة فيروس كوفيد 19 ضربت العديد من الإنتاجات الرمضانية في دول المغرب العربي في مقتل، إذ قررت شركات الانتاج تأجيل عرض عددا من الأعمال المنتظرة بسبب عدم إكمال تصوير جميع المشاهد.

مسلسلات تونس في رمضان 2020، تحضر في هذا السباق من خلال مسلسل قلب الذيب ومسلسل أولاد مفيدة الجزء الخامس، بالإضافة إلى مسلسل نسر 27 والحرقة عبر تلفزيون الدولة التونسي الرسمي.

أما في المغرب، تشارك المطربة سلمى رشيد نجمة الغناء في برنامج أرب أيدول في مسلسل زهرة الباتول عبر القناة المغربية الثانية، إلى جانب مسلسلي الإرث والسر المدفون الذين يظهران في الجزء الأول منهما هذه السنة.

كما لم تغب الدراما الرمضانية هذا العام عن القناة المغربية الأولى، إذ تعرض سلسلة من البرامج الدينية والترفيهية بالإضافة إلى مسلسلات ولاد المختار وقضية العمر ومرجانة، ومسلسلات أخرى للأطفال وبرامج الطبخ.

كما تبث القنوات المغربية الرسمية والخاصة مسلسلات إضافية مثل برنامج المقالب الشهير (مشيتي فيها وطوندونس) وكذلك برنامج الممثلين طاليس وباسو (فين غادي)، وأيضا برنامج سوحليفة الجزء الثاني في رمضان.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد