بالفيديو: وطن ع وتر 2020 الحلقة 2 الثانية بطولة عماد فراجين - شاهد كاملة

وطن ع وتر ٢٠٢٠

توفر لكم وكالة سوا الاخبارية عبر موقعها الالكتروني امكانية مشاهدة مسلسل وطن ع وتر 2020 الحلقة 2 الثانية من خلال قناة رؤيا كوميدي الأردنية، وذلك عقب الإقطار مباشرة للفنان الفلسطيني القدير عماد فراجين.

وحققت الحلقة الأولى من برنامج وطن ع وتر الآلاف من المشاهدات عبر منصات رؤيا المختلفة، إذ يظهر عبر قناتها الرسمية في يوتيوب أن أكثر من 705 ألف متابع شاهدوا الحلقة في أقل من 24 ساعة.

الحلقة 2  الثانية وطن ع وتر 2020

وحملت أولى حلقات البرنامج الكوميدي وطن ع وتر عنوان (لما أبو خطيبتك يحب) بقيادة الفنان عماد فراجين وعدد من النجوم، فيما من المنتظر أن تأتي الحلقة الثاني بعنوان جديد وفكرة جديدة أيضا.

ويحمل عماد فراجين في هذه الحلقة اسم الشاب اصطيف، إذ في البداية يعلم أن والد خطيبته يحب اللون الأسود، ويأتي لبيتها بشكل أسود ويشرب زيت سيارات بنفس اللون، بهدف كسب وده ومحبته.

وفي الجزء الثاني من الحلقة، كان والد خطيبة اصطيف يحتاج إلى مصلح سيارات بشكل عاجل، ثم توجه إليه بسرعة ولكن لم يكن هناك الإطار المطلوب للمركبة في الأردن فسافر إلى الصين ثم أندونيسيا من أجل توفيره لعمه.

وفي القسم الثالث من حلقة وطن ع وتر الأولى، يكون اصطيف يحب فتاة من عبر الانترنت، لكنه يتوجه إلى بيتها في عزاء عمها، ويكتشف أنها ليست كما هي في الصورة التي أرسلتها له.

يشار إلى أن قناة رؤيا كوميدي تبث في شهر رمضان الحالي العديد من المسلسلات والبرامج، منها جلطة ووطن ع وتر بالإضافة إلى جيران جدد وشكرا يا نشامى وبروكار وعدد من الأنشطة والفعاليات اليومية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد