بث مباشر.. تردد قناة فنون الجديد 2020 على القمر نايل سات وعرب سات

تردد قناة فنون الجديد 2020

تقدم لكم وكالة سو الاخباري اليوم السبت 25 أبريل 2020، تردد قناة فنون الجديد على قمر نايل سات وعرب سات، حيث أصبح تردد قناة فنون الجديد 2020 على القمر نايل سات وعرب سات الأكثر ًطلبا خلال الفترة الماضية، وتتعامل القناة مع القضايا المهمة في المجتمع بطريقة هزلية ساخرة، كما تهتم القناة بآراء المشاهدين من خلال صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقدم القناة مسرحية جديدة يومية ومسرحيات خليجية ومصرية، وقد تطورت لقناة في الفترة الأخيرة من المحتوى المعروض بوضوح وأصبح من أكثر القنوات مشاهدة من خلال القمر الصناعي نايل سات، حيث فرضت العديد من الدول العربية حظر تجوال للناس للجلوس في منازلهم لتجنب الأمراض، وأصبحت قناة الفنون وسيلة ترفيه للمشاهدين خلال فترة الحجر الصحي في العالم العربي.

تعد من أقدم وأفضل القنوات الكويتية، تقدم محتوى فكاهي وانطلقت عام 2006 ،كما تعمل على مدار 24ساعة ولا تتوقف وعرض مباشر لجميع الحلقات الجديدة والبرامج الجديدة من المسلسلات والأفلام العربية والإنجليزية.

 تردد قناة فنون الجديد 2020 على القمر نايل سات وعرب سات

وغير القمر الصناعي نايل سات بعض ترددات القنوات، من أجل جعل القمر الصناعي للفنون يقدم أفضل صورة لمتابعيه بتقنية HD لمشاهدة جميع برامج طوال اليوم دون تشويه الصورة ومتابعة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة 24 ساعة متواصلة على القناة، حيث يمكنك الاتصال بالقناة لمعرفة آخر الأخبار ومواعيد عرض برامجك ومسلسلاتك المفضلة من خلال صفحة القناة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter.

وقناة فنون، هي أول قناة متخصصة بالكوميديا في دول مجلس التعاون والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتسمى بقناة الكوميديا الأولى وفي شهر رمضان نجمة وقمر. بدأ بثها عام 2006، أسسها الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، وتملكها الآن مجموعة الوطن الاعلامية . تقوم القناة بعرض الأعمال الكوميديه الخليجية والعربية القديمة منها والحديثة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد