مشاهدة برومو مسلسل فالنتينو الحلقة 1 الاولي رمضان 2020 للفنان عادل الأمام تردد قناة ام بي سي - أحداث الحلقة

عادل امام

يترقب عشاق الدراما الرمضانية المصرية على احر من الجمر مسلسل فالنتينو للفنان الكبير عادل إمام في رمضان 2020، حيث من المقرر أن يعرض مسلسل فلانتينو على شاشه dmc، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءْ بتوقيت جمهورية مصر العربية والاردن وفلسطين، السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الجمعة 24 أبريل 2020،أحداث مسلسل "فالنتينو"، وتدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت، وبطل المسلسل الفنان عادل الامام.

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

وكان المخرج رامى إمام كشف عن حقيقة صورة للزعيم عادل إمام انتشرت مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعى دون التعرف على أى تفاصيل بشأن كواليسها بعدما ظهر فيها الزعيم وابنه مع جده الراحل، حتى قرر المخرج رامى إمام، الكشف عن ذكريات تلك الصورة بإعادة نشرها مرة أخرى عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرام.

تردد ام بي سي Mbc

التردد: 11559.

القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الرسيفر: MBC+ Drama

ثم سرد بعض التفاصيل التى تنشر لأول مرة بخصوصها حين علق عليها بقوله: "الصورة دى اتبعتتلى من حضراتكم كتير جدًا الفترة اللى فاتت.. والحقيقة رجعتنى حوالى 38 سنة لورا.. دى مش مجرد صورة بالنسبة لى.. دى من أحب الصور لى.. مش لأن فيها 3 أجيال بيتصوروا.. لا.. لأن فيها جدى الله يرحمه.. محمد إمام الكبير.. الراجل اللى ما شفتش فى حياتى زى حنيته وطيبته وجدعنته وتلقائيته وبساطته وخفة دمه.. والأخيرة دى بالذات الظاهر طلعت جينات فى العيلة".

ويبدأ فريق عمل مسلسل "فالنتينو" للزعيم عادل إمام التصوير داخل ديكور الاكاديمية الدولية للعلوم والإعلام بمدينة الإنتاج الإعلامي، لمدة الـ 48 ساعة القادمة، حيث يكثف مخرج العمل رامي إمام عدد ساعات التصوير للانتهاء من المسلسل، للمنافسة به في السباق الرمضاني المقبل.

وقام مخرج المسلسل رامى إمام بالترويج للمسلسل، حيث نشر برومو مبدئيا أثناء عملية المونتاج، كما سلم المؤلف أيمن بهجت قمر جميع حلقات المسلسل لصناعه، بعد أن انتهى من كتابة الحلقات الأخيرة للعمل

وتشهد الدراما المصرية في رمضان 2020 منافسة شرسة في ضل كثرة المسلسلات الرمضانية، حيث يتنافس العديد من القنوات للأخذ أكثر المسلسلات المشوقة والمثيرة ، وشركة مجموعة قنوات mbc هى شركة تليفزيونية عربية تبث من جمهورية المملكة العربية السعودية، حيث تعد أحد أفضل الأعمال الدرامية العربية وأقدمها و تحتل النصيب الأول في عدد الأعمال التي تقدمها سنويا و هي تتألف في أنواع عديدة منها الأجتماعي و الأكشن و البوليسي و الكوميدي و غيره.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد