بالفيديو: مشاهدة برومو وطن ع وتر 2020 للفنان عماد فراجين و تردد قناة رؤيا كوميدي

وطن ع وتر 2020 للفنان عماد فراجين

نشرت قناة رؤيا كوميدي الأردنية، إعلان برومو برنامج وطن ع وتر 2020 الذي يقود بطولته منذ عدة سنوات الفنان الفلسطيني عماد فراجين خلال شهر رمضان المبارك.

وتضمن البرومو الذي نُشر عبر منصات قناة رؤيا في مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد من حلقات برنامج وطن ع وتر 2020، حيث يظهر فيها الفنان عماد فراجين برفقة عدد من النجوم الذين شاركوا في الموسم الماضي.

شاهد أيضا... الحلقة الأولى من مسلسل وطن ع وتر 2020 لعماد فراجين

وجرت العادة في السنوات الماضية، أن يتم بث حلقة واحدة من برنامج وطن ع وتر عقب آذان المغرب مباشرة، إذ من المتوقع أن يستمر ذلك خلال العام الجاري، وسط ترقب شديد من المتابعين.

ويحظى برنامج وطن ع وتر بمتابعة واسعة في الشارع العربي خاصة في الأردن وفلسطين، كون حلقاته تقدم محتوى كوميدي مشوق للمتابعين، بالإضافة إلى أنه يركز على المشاكل المجتمعية الراهنة التي يعاني منها العرب.

وحصد برنامج وطن ع وتر الموسم الماضي بنسب مشاهدات عالية جدا، وكانت الأعلى بين جميع البرامج والمسلسلات التي عرضتها قناة رؤيا كوميدي عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، الأمر الذي دفعها لانتاج موسم جديد.

يُذكر أن عماد فراجين هو ممثل كوميدي من مواليد فلسطين بتاريخ الثالث من مايو 1988 ويبلغ من العمر حاليا 31 سنة، وعقب التوجيهي درس التمثيل في مدينة رام الله بالضفة الغربية، ثم توجه إلى روسيا والمملكة المتحدة لدراسة المسرح.

وقدم الفنان عماد الفراجين العديد من الأعمال الفنية الهادفة، منها وأبرزها وطن ع وتر، إلى جانب، الجدار، قصص تحت الاحتلال، عرس الدم، مطب، سندريلا، زنزانة 67، هنري الخامس، الأرامل، كما أنه حصل على جائزة الإبداع وترشح لجائزة أفضل ممثل مسرحي في مهرجان القاهرة 2004.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد