جوال

تسليمها للصحة خلال اسبوعين

الأشغال في غزة تخصص 100 غرفة متنقلة للعزل الصحي

الأشغال في غزة تخصص 100 غرفة متنقلة للعزل الصحي

الأشغال في غزة تخصص 100 غرفة متنقلة للعزل الصحي

غزة - سوا

قالت وزارة الأشغال في غزة اليوم الخميس 23 أبريل 2020 أنها خصصت 100 غرفة متنقلة للعزل الصحي لتمكين وزارة الصحة من مكافحة فيروس كورونا المستجد ، كوفيد 19.

وقال وكيل الأشغال في غزة ناجي سرحان : "إنه تم إنشاء الغرف المتنقلة من الباطون الجاهز، بحيث ستكون في خدمة وزارة الصحة لاستخدامها كغرف للعزل وللأطباء (..) موضحا أنه سيتم الانتهاء من تسليم الغرف المتنقلة لوزارة الصحة في غضون أسبوعين.

وكان رئيس المتابعة الحكومية في غزة د. محمد عوض قد تفقد الغرف المخصصة للعزل الصحي، مؤكدا أنها تأتي في إطار الجهود الحكومية لمواجهة جائحة كورونا، مشيرا إلى أن الجهات الحكومية تعمل على قدم وساق من أجل حماية شعبنا من الجائحة وأن كل الوزارات تعمل وفق خطة طوارئ في هذا الإطار.بحسب موقع الرأي الحكومي

وتواصل الجهات الحكومية في غزة تنفيذ إجراءاتها المختلفة لتطبيق إجراءات السلامة والوقاية من فايروس كورونا، حيث نجحت حتى الآن في منع تفشيه داخل قطاع غزة رغم قلة الإمكانات وضعف المتطلبات الصحية نتيجة الحصار والعقوبات المفروضة على قطاع غزة.

وحتى ظهر الخميس، وصل عدد المصابين بفيروس كورونا في الضفة الغربية وضواحي القدس (بدون مدينة القدس الشرقية) وقطاع غزة إلى 336، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.