ملخص فكرة مسلسل "كسرة ظهر" رمضان 2020 ومواعيد العرض والإعادة

فريق عمل مسلسل كسرة ظهر

سجل النجم السعودي عبد الله السدحان ظهوره الأول عبر شاشة تلفزيون الكويت من خلال مسلسل " كسرة ظهر " المتوقع عرضه عبر التلفزيون الكويت اعتباراً من أول أيام شهر رمضان ، حيث يتمحور ملخص فكرة وقصة المسلسل في إطار درامي اجتماعي بحت تدور الأحداث، حول أحد رجال الأعمال الذي ينجح في حياته وعمله، ويستطيع أن يتحدى كل العثرات في طريقه، ولكن يقع له حادث يقلب حياته رأسا على عقب.

والمسلسل مشوق درامياً للمشاهد ويلعب فيه دور البطولة الفنان السعودي عبدالله السدحان مع نخبه من نجوم الفن الخليجي ومن ابرز الاسماء المذكوره في هذا العمل , مشاركة الفنان محمد العجيمي والفنانه هنادي الكندري والفنانة اميرة محمد والفنانة شفيقة يوسف والفنان محمد الحداد وغيرهم الكثير من النجوم الشباب .

ويتكون فريق عمل مسلسل:

التمثيل : عبد الله حسين – هنادي الكندري – محمد العجيمي – أميرة محمد – محمد الحداد – شفيقة يوسف – أحمد العونان – كفاح الرجيب – علي الحسيني – شيلاء سبت – أحمد العوضي – فهد البناي – علي الحسيني – ياسة – فهد مبارك – عبد الله المسلم – هاني زعبل – محمد ملك – مشاري الفريح – شيماء قمبر – ناصر البلوشي.

التأليف : عبد الله السعد.

الإنتاج : كنوز الخليج للإنتاج الفني والإعلامي.

الإخراج : أحمد يعقوب المقلة.

في حين أعلنت قنوات ام بي سي دراما والبحرين سما دبي سلطنة عمان وايه تي في  عن عرضها للمسلسل على شاشتها خلال الشهر الكريم الذي سيبدأ يوم الجمعة المقبل.

كسرة ظهر على قناة الإمارات، المواعيد بتوقيت السعودية ( +3 توقيت جرينتش )

العرض : 16.30 ( الرابعة والنصف مساء )

الإعادة الأولى : 2.00 ( الثانية صباحاً )
الإعادة الثانية : 9.30 ( التاسعة والنصف صباحاً )

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد