محدث رمضان 2020 - تردد قناة لنا السورية الجديد على نايل سات وعرب سات

تردد قناة لنا السورية الجديد على نايل سات وعرب سات

مع حلول شهر رمضان 2020، يترقب العديد من عشاق الدراما السورية المسلسلات الذي تبث عبر قناة لنا السورية ، حيث من المتوقع ان تبث القناة جميع المسلسلات السورية الرمضانية فيما شهدت محركات البحث في الآونة الاخيرة البحث عن ترددها ، فهي قناة جديدة سورية تبث برامجها ومحتواها من خلال قمر نايل سات، ومن خلال هذا التقرير عن قناة لنا السورية وتردداتها.

واستطاعت قناة لنا السورية من منافسة العديد من القنوات الفضائية المشهورة، نظراً لما تقدمه من محتوى مميز، والذي يساعد في جذب الأنظار إليها، وبالتالي تزداد نسبة مشاهدة قناة لنا السورية خاصة أنها تعرض أجمل المسلسلات الجديدة والحصرية، والبرامج المتنوعة في كافة المجالات التي يتابعها الشباب، ويمكنك ضبط التردد على جهاز للاستمتاع بمشاهدة هذه القناة بدون حدوث تشويش للبث أثناء المتابعة.

قناة لنا بلس من القنوات التي ولدت عملاقة، وذلك للمحتوى الراقي الذي تقدمه للمشاهدين والمتابعين للقناة على امتداد الوطن العربي الكبير، فقد حققت القناة طفرة هائلة في أعداد مشاهديها خلال فترة وجيزة منذ بداية انطلاق بثها على القمر المصري نايل سات.

وحقق تردد القناة نجاحا كبيرا، حيث حرص الكثير من الأشخاص في الوطن العربي على البحث عن تردد قناة لنا السورية على النايل سات لمشاهدة أحدث البرامج، وأفضل الدراما السورية التي تم إنتاجها خلال الفترة الماضية.

وفي وقت سابق، أثار مسلسل "قلم حمرا" الجدل مجدداً، بعد أن قررت قناة "لنا" التي يمتلكها رجل أعمال مقرب من النظام السوري، عرض المسلسل، واجتزاء مقاطع واسعة منه، ما أثار انتقادات واسعة للقناة.

وحذفت القناة التي شملتها العقوبات الأميركية مؤخراً، مشاهد وحوارات بين أبطال العمل تتعلق بالأوضاع السياسية في سوريا، ما دفع معلقين للقول أن "المسلسل لا يضم مشاهد خادشه للحياء فلماذا الحذف".

وعانى العمل عندما عرض للمرة الأولى، من الحذف بشكل محدود من طرف قناة "السومرية"، ما دفع الشركة المنتجة له لعرضه كاملاً عبر "يوتيوب" من دون حذف، وهو ما أشار إليه معلقون سخروا من فكرة الرقابة في عصر الإنترنت.

ودفعت الاعتراضات قناة "لنا" لإصدار بيان، عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، حيث تبرأت من مسؤولية الحذف، وقالت أنها تعرض المسلسل كاملاً مثلما وصلها من الشركة المنتجة.

كاتبة العمل يم مشهدي، تعرف بآرائها المناصرة للثورة السورية، ما دفع الكاتب الآخر سامر رضوان للسخرية من موقف القناة، في إشارة ربما لما حصل معه شخصياً بعد الجدل الذي أثاره مسلسله الأخير "دقيقة صمت" الذي عرض في رمضان الماضي.

وينتظر مليار ونصف من المسلمين حول العالم موعد قدوم شهر رمضان المبارك الذي تكثر فيه مشاعر الألفة والرحمة بين المسلمين كافة، كما يزداد في هذا الشهر الكريم بذل الخير من قبل المسلمين الأغنياء، لكي يساهموا في اداخل البسمة على وجوه الفقران من أجل نيل الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى .ر والتقوى، والنفع المتعدي لعموم المسلمين.. والله الموفق، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد