منظمة الإسعاف الأولي والارتباط العسكري يبحثان سبل تعزيز التعاون

رام الله /سوا/ بحث وفد من منظمة الإسعاف الأولي-المساعدة الدولية، وقائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي، اليوم الأحد، سبل تعزيز التعاون المشترك.
وقدم الوفد، الذي ضم رئيس المنظمة في فلسطين غييل ليوبولد، ومسؤولة الحماية في المنظمة دينا حشاش، خلال اللقاء الذي جرى في مدينة البيرة، شرحا موجزا عن طبيعة عمل منظمة الإسعاف الأولي - المساعدة الدولية في فلسطين، واستعدادها للتواصل والعمل الميداني مع جهاز الارتباط العسكري في البلدات والقرى التي تغطيها المنظمة بمحافظات نابلس وقلقيلية وسلفيت.

وأشاد ليوبولد بالدور المتميز للارتباط العسكري ومتابعته الميدانية الحثيثة لقضايا المواطنين وحمايتهم وممتلكاتهم من اعتداءات المستوطنين، واهتمام الارتباط العسكري بعمل المؤسسات الدولية ذات الصلة والتشبيك معها، مؤكدا أهمية استمرار وتطوير العلاقة بين الطرفين.

من جانبه، أكد قائد الارتباط العسكري أهمية هذا اللقاء، مبديا استعداد وجاهزية الارتباط العسكري لرفع مستوى التعاون والتنسيق بين الطرفين، ومع جميع المؤسسات ذات الصلة لخدمة أبناء شعبنا وتوفير الحماية والأمن لهم تنفيذاً لتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس الدائمة بهذا الخصوص.

وأشاد بالمشاريع والفعاليات التي تقوم بها منظمة الإسعاف الأولي - المساعدة الدولية، كما قدم عرضا عن تاريخ الارتباط العسكري ومهامه وإنجازاته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد