النقب: كلاب ضالة تنهش جسد رضيعة ووضعها خطير

نجمة داوود الحمراء

أصيبت رضيعة بجراح خطيرة اليوم الخميس، بعد أن نهشت كلاب ضالة جسدها في قرية بئر هدّاج في النقب، هذا وترقد الطفلة في قسم العلاج المكثف بمستشفى سوروكا  بئر السبع.

وقال والد الطفلة: "قبل ثلاثة أيام كانت ابنتي الرضيعة في ساحة المنزل، حين هاجمتها كلاب ضالة ونهشت جسمها وشكلت خطراً كبيرًا على حياتها. المشكلة أنّ هذه الكلاب الضالة بدون صاحب تستطيع محاسبته أو تقديم شكوى ضده. حسب رواية أمها، خرجت من البيت وشاهدت الكلب ينهش جسم ابنتنا ويحاول التهامها، حيث كان يجرها خارج الساحة. كانت الطفلة تصرخ وأرجو الله أن تكون أمها أنقذت حياتها".وفق موقع كل العرب.

ووجه والد الطفلة - الذي رفض نشر اسمه - أصابع الاتهام للمجلس الإقليمي والدوريات الخضراء، حيث أضاف: "لا يعقل أننا تحدثنا عن الكلاب الضالة في كل مناسبة وقلنا إنها تشكل خطرًا على حياة أطفالنا، ولكن في نهاية المطاف لم يتم علاج هذه القضية. هذا أمر غير منطقي وغير عقلاني، أن تنهش الكلاب أجسام أطفالنا. أنا ووالدتها في وضع نفسي سيء ونجلس بجوارها في قسم العلاج المكثف ونصلي لله أن ينقذ حياتها. هناك حيوانات سائبة من ضباع وذئاب وكلاب متوحشة تشكل خطرا على الإنسان، ونطالب كافة المسؤولين بالتحرك،

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد