تفاصيل مسلسل باب الحارة في رمضان 2020

باب الحارة في رمضان 2020

شهدت محركات البحث الشهيرة مع قدوم شهر رمضان المبارك البحث عن مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر، حيث أفادت وسائل إعلام محلية بأن لن يتم عرض مسلسل باب الحارة في رمضان 2020، وذلك بسبب توقف تصوير مشاهده بسبب فیروس كورونا المستجد، حيث كان من المقرر أن يعرض المسلسل على أحد قنوات إم بي سي.

وقالت مصادر مقربة من الشركة المنتجة انها تجري مفاوضات سرية مع كبار الفنانين الذي لعبوا أدواراً رئيسية في المسلسل الشامي الذي حقق نجاحا عبر السنوات الماضية، وصولا الى انجاح الجزء الحادي عشر، وعودة الروح اليه، خاصة بعد ان اثبتت التجربة ان الجزء العاشر أنه لم يحقق النجاح المطلوب في ظل غياب الشخصيات الرئيسية التي أحبها الجمهور.

ورجح مراقبون ان تصل الشركة المنتجة الى تسويات عادلة مع اقطاب المسلسل باب الحارة ان ارادت نجاحه، واعادة الحياة اليه من جديد، فيما لم تستبعد مصادر عودة الملا وعباس النوري للعمل ضمن اتفاق يرضي جميع الاطراف، مشيرين الى ان دون ذلك يعني انتهاء المسلسل حكماً وخسارة كبيرة للشركة المنتجة.

وكشف مخرج المسلسل الشامي باب الحارة محمد زهير رجب، عن كواليس الجزء الحادي عشر الذي سيتضمن” مفاجآت عديدة“، ويحمل تغيرات على صعيد المضمون، مشيرا الى ان شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني بدأت استكمال الجزء الحادي عشر من مسلسل “باب الحارة” والدرامية السورية، في خطوة لإلحاقها بموسم مسلسلات رمضان 2020.

وقال مخرج باب الحارة رجب إن الفنانين مستعدين للمشاركين في الموسم الجديد لتصوير مشاهدهم فيه بعد الانتهاء من قراءة نصوص أدوارهم، لافتا الى أن شركة إنتاج مسلسل باب الحارة 2020 جددت تعاونها مع الكاتب مروان كاوك الذي تولى الإشراف على الجزء العاشر من العمل الذي تم تقديمه خلال العام الماضي.

وأضافت الشركة انها تواصلت مع الفنان وائل شرف صاحب شخصية” العكيد معتز” ذات الهيبة القوية، مشيرة الى أنه من المرجح ان يقبل شرف العودة، دون الكشف عن تفاصيل الاتفاق.

كما عاد الى المشاركة في العمل الشامي الفنانين أيمن بهنسي وأمية ملص وعلي كريم وهدى شعراوي، تحت ادارة المخرج محمد زهير رجب.

وأشارت وسائل الإعلام أن الفنانين مستعدين المشاركين في الموسم الجديد لتصوير مشاهدهم فيه بعد الانتهاء من قراءة نصوص أدوارهم، مشيرة أن شركة إنتاج مسلسل باب الحارة 2020 جددت تعاونها مع الكاتب مروان كاوك والمخرج محمد زهير رجب، الذي تولى الإشراف على الجزء العاشر من العمل الذي تم تقديمه خلال العام الماضي.

وتعرض مسلسل باب الحارة 2020 لانتقادات كبيرة بسبب خروجه عن الفكرة الرئيسية للمسلسل في نسخته المعروفة، بالإضافة إلى غياب أبطاله الرئيسيين الذين رفضوا المشاركة في الإصدار الثاني من العمل احتراماً لبسام الملا منتج النسخة الأساسية من العمل والذي توقف في الجزء التاسع.

وقالت وسائل إعلام سورية مقربة من الشركة المنتجة إنه من المحتمل ان يتم إلغاء التصوير لهذا الموسم وبثه في الموسم المقبل، حيث ظهرت مشكلة أخرى وهي عدم توزيع الأدوار على الممثلين، حيث يستبعد تصوير باب الحارة واتمامه في رمضان 2020 بالرغم من ان العديد من النجوم ومنهم زهير رمضان وسحر فوزي ورنا الابيض سيلتحقون بالعمل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد