النقب: الغرفة المشتركة تجتمع لبحث الاستعداد لشهر رمضان في ظل كورونا

من جلسة الغرفة المشتركة للطوارئ في النقب، أمس

عقدت الغرفة المشتركة للطوارئ في النقب جلسة بحضور عدد من رؤساء المجالس المحلية والإقليمية وممثلين عن الجمعيات والمؤسسات، لبحث آخر المستجدات والاستعدادات ل شهر رمضان المبارك، في ظل انتشار وباء كورونا في البلاد والعالم.

وتطرق المتحدثون خلال مداخلاتهم في الجلسة التي عقدت أمس، الأربعاء، إلى المعطيات التي تصدر تباعاً من وزارة الصحّة بخصوص عدد الحالات في النقب، وكيفية التعامل معها، ومحاولة منع انتشار وتوسع دائرة الوباء.

كما ناقش المندوبون موضوع الحملة التوعوية، خلال شهر رمضان المبارك، وكيفية إيصال رسائل الحملة وتعليمات وزارة الصحة إلى الأهالي، وفق موقع عرب 48.

وأكدت الغرفة المشتركة للطوارئ في النقب أنها بحالةِ انعقاد دائم، وأنها مستمرة للتعامل مع الأحداث، كما ناشدت المواطنين بالتزام تعليمات وإرشادات الصحّة بعدم الخروج من البيت إلا للضرورة ووقف كافة حالات التجمهر، والاتصال إلى "نجمة داوود الحمراء" في حال ظهور أعراض لهذا الفيروس.

يشار إلى أن آخر حصيلة صدرت عن الهيئة العربية للطوارئ حول الإصابات بكورونا في البلدات العربية (صباح الإثنين)، بلغت 606 مصابين، فيما تشير الترجيحات إلى أنه تم تسجيل عشرات الإصابات منذ ذلك الحين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد