طقس فلسطين الليلة وتفاصيل التقلبات الجوية خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين - توضيحية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون  طقس فلسطين هذه الليلة  أجواء صيفية حارة يتوقع أن تزداد نسبة الغبار في الجو خصوصاً في المناطق الجنوبية ، مع رياح جنوبية غربية تكون نشطة أحياناً.

طقس فلسطين الخميس تتأثر البلاد بكتلة هوائية أكثر برودة ، لذا يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ، وتعود درجات الحرارة بذلك الى معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من السنة ، ومن المتوقع أن يسود طقس معتدل في المناطق المنخفضة ومائل للبرودة في الجبال، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام. الرياج تكون غربية الى جنوبية غربية. 

طقس فلسطين الجمعة يطرأ ارتفاع سريع على درجات الحرارة في النصف الأول من النهار نتيجة كتلة هوائية دافئة وعابرة ، ثم ما تلبث درجات الحرارة على الانخفاض بشكل ملموس في ساعات المساء والليل مع أجواء باردة نسبياً ، كما تظهر في السماء سحب متفرقة ، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية خفيفة في بعض المناطق في الليل ، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية وجافة في النصف الأول من النهار ثم تتحول الى غربية رطبة ليلاً.

طقس فلسطين السبت يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة مع تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة نسبياً وامتداد لمنخفض جوي، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية ومتفرقة من الأمطار في العديد من المناطق ، وتكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام ، وتكون الرياح غربية نشطة مع هبات قوية في الجبال أحياناً .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد