بالصور: أبو النجا يفتتح المقر الشمالي لجمعية التأهيل الاجتماعي في النصيرات

أبو النجا يفتتح المقر الشمالي لجمعية التأهيل الاجتماعي في النصيرات

أكد الوزير ابراهيم أبو النجا محافظ غزة على الدور الكبير الذي تقوم به جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي بمخيم النصيرات بمحافظة الوسطى والتي تقوم بالعديد من البرامج فيما يخص ذوي الاحتياجات الخاصة.

ووفق بيان وصل وكالة سوا اليوم الأربعاء، جاء ذلك خلال افتتاحه المقر الشمالي لجمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي بالنصيرات بعد اعادة ترميمه، وذلك بعد تضرر المقر الجنوبي بالمخيم اثر حريق النصيرات بداية شهر مارس الماضي والذي أدى الى توقف النشاط فيه.

وأشار محافظ غزة إلى اهتمام السيد الرئيس محمود عباس بالكارثة التي حلت بمخيم النصيرات واتصاله بالراحل الكبير الدكتور عبدالله ابو سمهدانة محافظ الوسطى واعطائه التعليمات بتقديم كل ما يلزم من اجل اغاثة ضحايا ومتضرري هذا الحريق واعتماد الشهداء والجرحى.

وقال الوزير ابو النجا ان جمعية التأهيل لم تقف مكتوفة الايدي مع تضرر مقرها الجنوبي بفعل الحريق وسارعت بهمة مجلس ادارتها والعاملين والمتطوعين بترميم المقر الشمالي خلال مدة قصيرة ليكون مقرا للعديد من البرامج التي تساعد ذوي الاعاقة.

من جانبه شكر الاستاذ كمال ابو شاويش رئيس مجلس ادارة الجمعية السيد المحافظ على اهتمامه بالجمعية وحرصه على افتتاح مقر الجمعية الشمالي، مضيفا انه وبعد تضرر المقر الجنوبي سارع مجلس الادارة الى ترميم هذا المقر وتم ذلك خلال 25 يوما فقط ليتم افتتاحه اليوم ويستقبل انشطة الجمعية المختلفة.

ودعا ابو شاويش كافة المؤسسات المانحة الى ضرورة دعم الجمعية ومساعدتها في ترميم مقرها الجنوبي حتى تستوعب جميع البرامج والانشطة التي تقوم بها الجمعية لخدمة ذوي الاعاقة في محافظة الوسطى.

IMG_9045.JPG
IMG_8952.JPG
IMG_8956.JPG
IMG_8958.JPG
IMG_8996.JPG
IMG_9033.JPG
IMG_9045 (1).JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد