القنوات التي تعرض برنامج الفنانة فيفي عبده "خلي بالك من فيفي" رمضان 2020- توقيت مواعيد عرض

رمضان 2020

أعلنت وسائل إعلام مصرية اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020، عن اسم برنامج الفنانة المصرية فيفي عبده في رمضان 2020، وتستعد للظهور عبر برنامج تلفزيوني يحمل اسم “خلي بالك من فيفي” يعرض عبر شاشة “MBC مصر”، حيث تدور فكرة مقلب فيفي عبده على استضافة النجم داخل منزلها على أساس أنه يصور برنامج فني اجتماعي هي تقدمه، وعلى إثره يمر الضيف بأحداث غريبة تثير خوفه وتدفعه للقيام بردود أفعال طريفة.

وكانت فيفي عبده انتهت من تصوير حلقات البرنامج بالكامل خلال العام الماضي، وأعلنت عنها شركة قنوات MBC، وكان من المقرر طرحه فور انطلاق قناة MBC5 الجديدة، ولكن تم تأجيل عرضه للشهر الكريم لعام 2020 الجاري.

قررت الجهة المنتجة لبرنامج “خلي بالك من فيفي” الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده عرض حلقاته خلال شهر رمضان 2020 المقبل على شاشة MBC 5.

وكشفت موقع الدستورعن ضحايا مقلب فيفي عبده هم الفنان أحمد بدير وزينة ورجاء الجداوي وحسن الرداد وماجد المصري ويزو وريهام عبد الغفور ونسرين أمين وأحمد رزق وغيرهم.

ومن المنتظر أن يعرض برنامج المقالب الخاص بفيفي عبده على شاشة mbc مصر، وهي ذات القناة التي تعرض مقلب رامز جلال كل عام، ليبقى السؤال من سيفوز هذا العام في سباق برامج المقالب رامز جلال أم فيفي عبده.

بتعرض الفنانة زينة لإصابة شديدة في قدمها بسبب إنزلاقها من على السلالم أثناء الحلقة الأولى من برنامج الرمضاني 2020 "خلي بالك من فيفي" مع الفنانة المصرية فيفي عبده.

وكانت زينة ضيفة الحلقة الأولى من برنامج "خلي بالك من فيفي"، الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده، حيث تعرضت زينة لعدة مواقف مرعبة خلال الحلقة.

وولدت لأب يعمل ضابط رفض والديها دخول عالم الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة الذي دخلت للتمثيل وبعد أنفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي من رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

ظهرت الفنانة المصرية للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد