عيبال يحقق أولى انتصاراته بالدوري السلوي الممتاز

طوباس/سوا/ حقق فريق عيبال ال نابلس ي أولى انتصارات بالدوري السلوي الممتاز، بفوزه الصعب على ضيفه على أرثوذكسي بيت لحم في ختام مباريات الأسبوع الرابع لدوري جوال السلوي.

وقدم الفريقان مباراة قتالية في صالة الفارعة تغلب عيبال قبل ان يحسمها بالنتيجة 54-51، بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، والأمين العام عزيز طينة، ومسؤول العلاقات الخارجية امجد الخضيري، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر بدرساوي.

وابتعد الفريق النابلسي بهذا الفوز عن قاع الترتيب وارتقى إلى المركز الثامن برصيد 5 نقاط، وهو نفس رصيد أرثوذكسي بيت لحم صاحب المركز السابع.

واستهل الفريقان المباراة بندية عالية، افتتح التسجيل عدي هلال بنقطتين رد عليه واثق دويكات، ثم أضاف سامي عودة سلتين متتاليتين لعيبال مع سيطرة قوية لفريقه على مفاتيح لعب الخصم، وتفوق عيبال في الربع الأول لعبا ونتيجة بـ18-14.

وفي الربع الثاني، لعب بيت لحم بطريقة دفاع "رجل لرجل" واستطاع تقليص الفارق الى 3 نقاط، ما دفع مدرب عيبال بشير عبد العزيز لطلب وقت مستقطع صحح خلاله بعض اخطاء لاعبيه وأعاد اللاعب واثق دويكات الى ارض الملعب، وتمكن الفريق من حسم الربع بـ16-13.

واشتدت المنافسة بين الفريقين مع الربع الثالث، مع أفضلية لعيبال بقيادة إياد سعيفان وواثق دويكات وسامي عودة، حتى أنهوا الربع لمصلحتهم 12-11.

وفي الربع الرابع نظم بيت لحم صفوفه وقلص الفارق عن طريق جاك صابات وعدي هلال وعادل النتيجة 51-51 قبل دقيقتين من نهاية المباراة، وتمكن عيبال من حسم المباراة 54-51.

الحكام: عنان دراغمة، وإبراهيم عثمان، وخالد السمحان، وسجلها أنيس سماعنة، ووقتها مفلح عقل، و24 ثانية رائد جعايصة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد