حقيقة خبر وفاة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق

القبض على حسن حمدي

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الثلاثاء 21 أبريل 2020 بعدما تداول عدد من الناشطين والمدونين خبر وفاة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي المصري سابقا الذي حقق إنجازات تاريخية مع نادي القرن.

وقال مواطن مصري عبر حسابه بموقع تويتر: قرأت خبر وفاة رئيس الأهلي الأسبق كابتن حسن حمدي ومش متأكد صحة الخبر ولو حد عنده اليقين  يخبرنا ؟!؟. فيما ردّ عليه متابعون بأنهم لا يعلمون شيئا عن هذا النبأ سواء كان صحيحا أم خاطئا.

كما تناقل ناشطون مصريون خبر إلقاء القبض على كابتن حسن حمدي، إذ زعموا أنه تم اتهامه بالعديد من قضايا الفساد، وجرى نقله إلى سجن طرة الذي يقبع فيه رجال الأعمال ورجال السياسة والقضايا الحساسة، إلا أن نجله رد على ذلك.

وقال تيمور حمدي نجل رئيس النادي الأهلي سابقا في تصريح صحفي إن السلطات في مصر لم تقم بالقبض على أبيه، مؤكدا أن كل ما تم نشره في وسائل الإعلام حول حبسه غير صحيح مطلقا. وفق ما أورده موقع صدى البلد.

وذكر تيمور أن أسرته كافة وجميع اخوته ووالده الكابتن حسن حمدي يقيمون في الوقت الحالي في مارينا الساحل من أجل قضاء عطلة فصل الصيف، مشيرا إلى أنه لا يعتزمون المغادرة قبل شهر 8 القادم.

وعبّر تيمور حمدي عن أسفه الشديد جراء تداول النشطاء للأخبار غير الصحيحة عن والده سواء بوفاته أو إلقاء القبض عليه، داعيا الجميع إلى عدم الانجرار وراء الأنباء المغلوطة والشائعات.

ويعتبر حسن حمدي الذي يبلغ من العمر حاليا 70 سنة، الرئيس رقم 13 للنادي الأهلي، وتم تحقيق إنجازات كبيرة في فترة توليه قيادة النادي، علما أنه كان أحد أبرز نجوم خط الدفاع حينما كان لاعبا قبل عقود.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد