رابط التسجيل في محفظة دينارك للحصول على دعم الخبز والتكميلي والمعونة الوطنية

رابط دينارك الأردن

نشرت مصادر رسمية أردينة، يوم الثلاثاء، رابط التسجيل في محفظة دينارك 2020 في الأردن للاستعلام والحصول على دعم الخبز والمعونة الوطنية ودعم عمال المياومة والدعم التكميلي.

وذكرت المصادر أن محفظة دينارك تُمكن المسجلين فيها من الحصول على الرواتب ودعم الخبز والتكميلي ودفع الفواتير وإيجارات البيوت وشحن الهواتف والانترنت والكهرباء بالإضافة إلى دفع قيمة فاتورة المياه المستحقة شهريا.

اقرأ/ي أيضا.. رابط موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي 2020 في الأردن وآلية التسجيل في البرامج

وفي وقت سابق اليوم، أصدر صندوق المعونة الوطنية إعلانا مهما بشأن بدء صرف المعونة النقدية الشهرية اعتبارا من الأحد المقبل حتى الخميس من خلال فروع البريد المتواجدة في المحافظات كافة. رابط محفظة دينارك للتسجيل اضغط هنا.

وأشار الصندوق إلى أن عملية صرف المعونة الشهرية المالية لجميع المنتفعين من دفعة شهر أبريل، سوف تتم بطريقة وآلية جديدة؛ لتفادي الازدحام في أماكن البريد؛ بسبب إجراءات وباء كورونا . رابط التسجيل في صندوق المعونة الوطنية لدعم الخبز اضغط هنا.

يذكر أن المعونة الشهرية في الأردن كان من المنتظر أن تصرف في وقت لاحق إلا أن قرب شهر رمضان الفضيل وما تمر به البلاد من ظروف استثنائية دفع الحكومة إلى تعجيل الصرف لكافة المستفيدين.

وحول آلية التسجيل في محفظة دينارك، تظهر للمستخدم شاشة في البداية لاختيار اللغة المطلوبة سواء العربية أو الإنجليزية ثم الدخول لتسجيل الأفراد وإدخال باقي البيانات بشكل كامل لإتمام العملية.

وأوضحت محفظة دينارك أن الخانة الأولى يتم فيها وضع الاسم الأول ثم اسم الأب والعائلة في الثانية والثالثة، ثم تحديد الجنس، ووضع تفاصيل تاريخ الميلاد والجنسية ثم اضغط التالي واستكمل باقي الخطوات بسهولة ويسر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد