صورة: صورة: تفاصيل خبر وفاة الممرضة إيمان إبراهيم بفيروس كورونا

الممرضة إيمان إبراهيم

أعلنت وسائل إعلام عربية، يوم الثلاثاء 21 أبريل 202 خبر وفاة الممرضة إيمان إبراهيم التي تعمل في أحد مرافق وزارة الصحة الإماراتية، عقب إصابتها بمرض فيروس كورونا .

وذكرت المصادر العربية أن الممرضة ايمان ابراهيم توفيت بعد أن أصيبت بفيروس كوفيد 19 أثناء عملها ضمن أطقم وزارة الصحة، مشيرة إلى أنها من روضة السندس في إمارة الشارقة الإماراتية.

وقدّم القطاع الصحي في العالم تضحيات جسام إذ أنه بات خط الدفاع الأول في مواجهة وباء كوفيد 19 والتصدي له، علما أن الممرضة الراحلة إيمان إبراهيم تعتبر الحالة الأولى التي تتوفى بوزارة الصحة الإماراتية؛ بسبب الكورونا.

وعمّ الحزن الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت ناشطة تدعى مرام في تويتر: الممرضة ايمان ابراهيم اول شهيدة واجب في الامارات في وزارة الصحة، داعية لها بالمغفرة والرحمة.

وأضافت مرام: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون نسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ونسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويغمد روحها الجنة وأن يكتبها مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا. 

وفي سياق متصل، أفاد موقع قناة سكاي نيوز عربية بأن عدد مصابي فيروس كورونا في الامارات تجاوز 7754 حالة مسجلة، من بينها 492 إصابة جديدة من مختلف الجنسيات من ضمنهم آسيويين في البلاد.

وأوضح الموقع أن الإمارات سجلت تعافي ثلاث وثمانين حالة جديدة كانت مُصابة بفيروس كورونا في الساعات الماضية، الأمر الذي يرفع عدد المتعافين منذ بدء ظهور المرض في البلاد إلى أكثر من 1442.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد