كورونا.. أمريكي يعرض نفسه للسخرية في موقف متناقض

كورونا.. أمريكي يعرض نفسه للسخرية في موقف متناقض

تصاعدت التوترات في الولايات المتحدة الأمريكية مع استمرار تأثير الإغلاق بشكل كبير على حياة الناس في جميع أنحاء العالم، حيث انقسمت الآراء حول هذه الإجراءات بين مؤيد ومعارض، فهناك من يقول إن الإجراءات يجب أن تستمر في محاولة للحد من تفشي الفيروس، وآخرون يعارضونها بشكل كامل ويدعون إلى إلغائها حتى تعود الحياة الاقتصادية إلى طبيعتها.

وبحسب صحيفة "إنديبندنت" البريطانية، فإن الفئة المعارضة وقعت في موقف متناقض جرى عليها سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبات متظاهرا في هنتنغتون بيتش في كاليفورنيا، حديث المواقع الاجتماعية بعد "فعلته الغريبة"، حيث دعا في لافتة كان يحملها إلى إلغاء إجراءات الإغلاق، قائلا إن "كوفيد 19 كذبة".

لكنه في المقابل، كان يرتدي بدلة واقية من رأسه إلى قدميه، كما وضع قناعا طبيا على وجهه، في تنفيذ حرفي لتوصيات لخبراء الصحة، وفق سكاي نيوز.

وسخر عدد من المغردين على تويتر من الرجل، حيث قالوا إن المتظاهر وقع في تناقض غريب، مما يدل على أن عددا من المطالبين بإلغاء الإغلاق غير واعين بتبعات ذلك.

ويوصي خبراء الصحة بضرورة مواصلة الالتزام بتعليمات السلطات المتعلقة بأوامر الحجر والتباعد الاجتماعي، لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا .

يشار إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أبدى بشكل علني، في وقت سابق، دعمه للاحتجاجات المناهضة للإغلاق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد