إليك موعد نزول مسلسل vis a vis الموسم الخامس 2020

إليك موعد نزول مسلسل vis a vis الموسم الخامس 2020

نقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاثنين موعد نزول مسلسل vis a vis الموسم الخامس 2020  حيث تدور قصة المسلسل حول ماكارينا فيريرو شابة ساذجة تقع في حب رئيسها، وبسببه ترتكب العديد من جرائم التلاعب بالمحاسبة والاختلاس، وهي متهمة بارتكاب أربع جرائم ضريبية، وبالتالي فهي مسجونة في سجن كروز ديل سور كإجراء وقائي مع مجموعة كفالة عالية للغاية. عليها أن تواجه الصدمة العاطفية التي تعنيها في السجن، وكذلك العلاقة المعقدة بين النزلاء ؛ من بينها زوليما تبرز كأخطر سجين.

وأعلنت قناة Fox، اليوم الاثنين 20أبريل 2020، عرضها الحلقة الأولى لمسلسل Vis a Vis الموسم الخامس، بث حصري وأولي عبر شاشتها الفضائية، بدءً من اليوم الاثنين الموافق 20/4/2020، على شكل حلقة كل يوم.

ويشار إلى أن مسلسل Vis A Vis، هو مسلسل تلفزيوني درامي إسباني أنتجته Globomedia، في البداية لصالح شبكة Antena 3 الإسبانية ثم لاحقًا لصالح Fox Spain.

وتم عرض المسلسل لأول مرة في 20 أبريل 2015، وشهد أجزاء المسلسل متابعة ضخمة وكبيرة، الأمر الذي دفع الشركة المنتجة للمسلسل لعرض الجزء الخامس منه.

ستدرك ماكارينا في السجن قريبًا فرصة النجاة من عقوبة السجن سبع سنوات المتوقعة التي ستحصل عليها على الأرجح إذا كانت المدانة تعتمد على التغيير والتطور وأن تصبح شخصًا مختلفًا تمامًا. في هذه الأثناء  من أجل دفع الكفالة، تنخرط عائلتها في الخارج في العثور على مبلغ كبير من المال مخبأ في مكان ما، في نزاع مع صديق زوليما، الذي سيقود فريريوس إلى وضع رهيب.

وتجتذب الدراما الإسبانية الأنظار وبقوة خلال الفترة الحالية، فبعد النجاح المستمر لمسلسل "بيت من ورق" أو "لا كاسا دي بابيل" (La casa de papel)، الذي بدأ عرض موسمه الرابع في مطلع أبريل/نيسان الجاري على منصة نتفليكس، وحصد أعلى المشاهدات الجماهيرية على مستوى العالم، ليتفوق في بعض الأحيان على إنتاجات أميركية وبريطانية ضخمة كمسلسل "صراع العروش" ومسلسل "بريكنغ باد"، أصبح الجميع متطلعا لاكتشاف مزيد من الأعمال الدرامية الإسبانية، التي تقدم للمشاهد إيقاعا سريعا بالإضافة لأفكار طازجة، وهو ما يفتقده العديد من الأعمال الأميركية حاليا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد