بالفيديو: فيديوهات حنين حسام 2020 تشعل مواقع التواصل - شاهد فيديو حنين حسام الأخير

الطالبة حنين حسام

أحدثت حنين حسام التي تدرس في جامعة القاهرة، ضجة كبيرة جدا في صفحات التواصل الاجتماعي، يوم الاثني 20 أبريل 2020 بعد مقطع فيديو مثير نشرته عبر تطبيق تيك توك تتحدث فيه عن إعلان لتشغيل فتيات معها عن بعد.

فيديو حنين حسام الأخير 2020 قالت في بدايته: أنا عارفة إن أزمة كورونا جاءت بالخرب على الجميع وناس كثيرة أشغالها تعطلت ولديها مشاكل مادية في هذه الفترة، لذلك عملت وكالة على تطبيق لايكي.

وأضافت حنين حسام: هذه الوكالة توليت إدارتها وأنا مالكتها، وصلحت الهاتف الثاني كي أتواصل معكم. أريد مجموعة للبنات فقط وليس للشباب في المطلق، فإنها ستتعامل معه كي لا تؤذي أحد في أكل عيشه. وفق حديثها.

اقرأ/ي أيضا.. جامعة القاهرة تصدر قرارا بشأن الطالبة حنين حسام

وتعتبر الطالبة حنين عثمان من أشهر الوجوه الشابة على التطبيق الذي اشتُهر مؤخرا بمسمى تيك توك، إذ تمتلك حسابا عليه الآلاف من الفيديوهات ولديها متابعين بمئات الآلاف من مصر والوطن العربي.

وتابعت: وذكرت أنها ترغب بأن تكون الفتيات الراغبات في الانضمام إلى المجموعة التي تمتلكها لا تقل عن 18 سنة بشكل مبدئي، وألا تكون طفلة كونها لا تمتلك أي موهبة وشبكة انترنت وإضاءة جيدة.

وأردفت الطالبة حنين حسام: لا يمكن أن تخرج هذا البث المباشر بأي لبس خارج وأنها لا تُحب الحال الخاطئ ولا التجاوزات، مشيرة إلى أنها تريد فتيات كي تشكل فريقا مميزا قادر على العمل في هذه المرحلة.

وأوضحت حنين حسام أن كل مجهود يكون له مقابل مالي قد يصل إلى ألفي أو ثلاث آلاف دولار، مشددة على ضرورة توفر المظهر الجيد في أعضاء الفريق من أجل تشكيل صداقات عن بعد دون أي تجاوزات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد