الكويت: رابط تصريح خروج من المنزل اثناء الحظر _ وزارة الداخلية

الكويت: رابط تصريح خروج من المنزل اثناء الحظر _ وزارة الداخلية

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليم الاثنين 20 أبريل 2020، رابط تصريح خروج من المنزل أثناء الحظر في الكويت، حيث نشرت وزارة الداخلية الكويتية رابط تصريح خروج ويأتي هذا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، مما يتسبب في قلق السكان من عدم قدرتهم على العيش حياة طبيعية.

الكويت: رابط تصريح خروج من المنزل اثناء الحظر هنـــــــا

حددت الكويت 4 حالات فقط يمكنها الحصول على تصريح خروج من المنزل في حالات الطوارئ، وهم: ”رجال الإسعاف المرضى، الممرضات، الأطباء والرعاية الطبية، ذهاب المواطنين إلى المستشفيات في حالات الطوارئ أو الصيدليات“.

وشددت الإدارة العامة للدفاع المدني في الكويت على ضرورة الالتزام بتعليمات المنع وعدم المخاطرة ومغادرة المنزل إلا بتصريح مواصلات رسمي لتجنب الغرامات المالية، كما أوضحت ضرورة دخول رقم الهاتف أثناء طلب تصريح النقل من أجل إرسال الموافقة أو رفضها.

سيتم نقلك إلى صفحة تطلب منك ملء بياناتك الشخصية، من الضروري التأكد من صحة البيانات المدخلة حتى لا تعرض نفسك للمساءلة القانونية، ومن هذه البيانات المطلوبة هي ما يلي:_

الرقم المدني

الاسم الكامل.

رقم الهاتف الجوال.

رقم المركبة إذا كنت ستستخدم السيارة أثناء الخروج من وقت الحظر.

كتابة العنوان.

ثم سيتطلب منك كتابة سبب طلب إذن الخروج من المنزل والطريق، ثم انتظر حتي يتم مراجعة طلبك عن طريق إرسال رسالة على الهاتف تتضمن قبول الطلب أو رفضه والسبب.

وفي وقت سابق، أعلنت الكويت، عن تسجيل 5 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا، ليرتفع عدد المتعافين إلى 27 بعد ان ارتفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 159 إصابة.

وقال وزير الصحة الكويتي، باسل الصباح، إن 5 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا "كوفيد 19" تماثلت للشفاء، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت إلى 27 حالة.

وأضاف الصباح أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء هذه الحالات الخمس من الفيروس، مشيرا إلى أنه سيتم نقل هذه الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

جائحة فيروس كورونا هي جائحةٌ عالميةٌ جارية لمرض فيروس كورونا 2019 (كوفيد-19 أو فيروس كورونا ووهان) والذي يحدثُ بسبب فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة (SARS-CoV-2). اكتشف المرض في ديسمبر 2019 في مدينة ووهان وسط الصين، وأطلق عليه اسم 2019-nCoV وقد صنّفته منظمة الصحة العالمية في 11 مارس 2020 (جائحة).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد