نقابة مربي الدواجن في غزة: ننصح وزارة الزراعة بعدم التدخل لإنقاذ المواطن وترك المزارع

الدواجن - توضيحية

وجهت نقابة مربي الدواجن والانتاج الحيواني في قطاع غزة ، اليوم الاثنين، نصيحة لوزارة الزراعة بعدم التدخل لإنقاذ المواطن وترك المزارع يغرق بالديون ويزج من قبل التجار بالسجون.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية:-

بيان للعموم

ننصح الاخوة بوزارة الزراعة بعدم التدخل لانقاذ المواطن وترك المزارع يغرق بالديون ويزج من قبل التجار بالسجون

على وزارة الزراعة والاقتصاد حماية المزارع اولا بالتدخل في اسعار المكونات الاساسية لتربية الدواجن وهي الصيصان والاعلاف وينقذوا مزارعينا من الاستغلال اولا.

على الوزارات ان تنقذ المزارع عندما يهبط السعر الى الدمار للمزارع فترة اربعة اشهر تكبد مزارعينا خسارة تقدر بالملايين وناشدناكم بالتدخل ضمن خطابات رسمية وشفوية ولا حياة لمن تنادي .

قبل انقاذك للمواطن من ارتفاع السعر يجب عليك ان تنقذ المزارع من كماشة الاستغلال بسعر العلف وانت تعرف انه تم استيراد المناقصة الخاصة بالحكومة بسعر ال 2050 للطن وبين يديك الشيئ واضح وضوح الشمس يباع الطن لمزارعينا بسعر ال 2600 شيكل وتشاهدون المأساة بدون تحريك ساكنأ حيث انه يستورد هذا القطاع حوالي 20.000عشرون الف طن شهريأ والطحين 24.000 طن شهريأ حسب احصائية وزارة الإقتصاد تتدخل وزارة الاقتصاد لسعر الطحين وتترك العلف لماذا هنا السؤال لن نقف مكتوفي الايدي ونتفرج على انتهاك حقوق مزارعينا على الاطلاق لا تتدخلوا باية اسعار وتهددوا مزارعينا بادخال المبرد او المجمد لكي لا يرتفع السعر على المواطن هذا ظلم للمزارع المغلوب على امره انصفوا مزارعينا وسنرفع لكم القبعات احتراما لكم

عليكم حماية المزارع قبل حماية المواطن

#مزارعينا_غارقون_بالديون_ويزجوا_بالسجون

نقابة مربي الدواجن والانتاج الحيواني

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد