بالفيديو: كريستيانو رونالد يثير جدًلا بعد خرقه الحظر الصحي لهذا السبب

كريستيانو رونالد يثير جدًلا بعد خرقه الحظر الصحي لهذا السبب

مرة أخرى يتسبب مهاجم يوفنتوس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بحالة من الجل الواسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي ولكن هذه المرة بتجاوزه تعليمات الحجر الصحي المفروضة في البلاد للحد من تفشي فيروس كورونا ، وذلك بعد نشر فيديوهات له خلال مشاركته باحتفال عيد ميلاد ابنة شقيقته الـ21.

ونشرت شقيقة النجم البرتغالي على حسابها في "إنستغرام" فيديو لحفلة عيد ميلاد ابنة شقيقتها وعلقت: "كان هذا عيد ميلاد ابنة أختي العزيزة، العائلة والأصدقاء والحب ومتحدون دائما".

وظهر في لقطات الفيديو المصورة " الدون" رفقة صديقته جورجينا رودريغيز وأشقائه ووالدته إضافة لعدد من أفراد عائلته.
 

<

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elma Aveiro (@elma_oficial) on

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو خرق القوانين والتعليمات بمغادرته منزله والتوجه إلى منزل شقيقته للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها أليسيا بعيد ميلادها الـ21.

وليست المرة الأولى التي يتعرض بها مهاجم يوفنتوس لبعض الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خرقه قواعد العزل الذاتي، عندما توجه للتدريب في ملعب "ديبورتيفو ناسيونال" في جزيرة ماديرا مسقط رأس النجم البرتغالي. وفق موقع روسيا اليوم.

يشار إلى أن معظم الانتقادات التي واجهها رونالدو حتى من المتيمين به جاءت بسبب خرقه قواعد الحجر الصحي الذي دعا إليه بنفسه حين نشر العديد من الفيديوهات شجع خلالها على البقاء في المنزل لتجنب العدوى بفيروس كورونا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد