سبب وفاة محمد أحمد بدر الدين الحوثي

وفاة محمد أحمد بدر الدين الحوثي

أعلنت مصادر يمنية، مساء يوم الأحد 19 أبريل 2020، عن وفاة محمد أحمد بدر الدين الحوثي، بعد صراع مع المرض، فيما قدم عدد من الشيوخ التعازي إلى عبدالملك الحوثي وقبيلته.

وقال موقع أنصار الله إن "قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي تلقى برقية عزاء ومواساة، من الشيخ عبدالله عيضه الرزامي، في وفاة المناضل محمد أحمد بدر الدين الحوثي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة حافلة بالعطاء". وفقا له.

وبحسب الموقع، فقد اعتبر العلامة الرزامي في برقية العزاء، رحيل محمد أحمد الحوثي وهو في ريعان شبابه، خسارة لدوره الكبير وإسهامه في الدفاع عن الدين والذود عن تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين والمرتزقة. على حد تعبيره.

ولفت الرازمي إلى أن الفقيد كان "نموذجا للشباب المؤمن التواق لنيل الشهادة ولم يتخلف عن تأدية واجبه أمام الله والوطن رغم اشتداد مرضه يوم تلو آخر". كما قال.

وعبر الرزامي عن "بالغ الأسى والأسف وعظيم المواساة لقائد الثورة وكافة آل الحوثي في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان". بحسب ما ورد عبر الموقع.

وفي مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قدّم النشطاء التعازي إلى آل الحوثي في وفاته، إذ كتب حسن شرف الدين في تويتر: القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله. ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة المجاهد محمد أحمد بدرالدين الحوثي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد معاناة مع المرض لم تمنعه من مواصلة المسيرة الحافلة بالتضحية والعطاء التي هي ليست غريبة. وفقا له.

أما هاشم أبو علي فقد  قال: في اليمن الابي الصامد المنتصر فقط ابناء القادة يتواجدون في ساحات القتال والميدان مع اخوتهم لا في القصور والفلل الفاخرة. وذلك في حديثه عن المتوفى محمد أحمد بدر الدين الحوثي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد