حقيقة وفاة الفنانة ميلاد سري في أحد مشافي بغداد

حقيقة وفاة الفنانة ميلاد سري في أحد مشافي بغداد

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق اليوم الأحد 19 أبريل 2020، خبر وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري في أحد مشافي العاصمة العراقية بغداد متأثرة بمرض السرطان، حيث لم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في العراق أو القريبة من الفنانة ميلاد سري تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة العراقية ميلاد سري، عن تفاصيل جديدة بشأن إصابتها بمرض السرطان، فيما علقت على الحملة “المسيئة” التي تعرضت لها.

وقالت سري في حوار تلفزيوني، إن "المرض أصابها في عام 2011 وتماثلت للشفاء بعد تلقي العلاج لكنه عاد مرة أخرى في بداية عام 2018″، مبينة أن “المرض هو سرطان الأذن الوسطى، وهو مرض نادر".

وأكدت سري، أنها سافرت إلى خارج البلاد لتلقي العلاج، موضحة أن "العلاج لا يتوفر في العراق، حيث تفتقد البلاد إلى الجهاز الذي يتم من خلاله علاج المرض ويدعى (سباير نايف)".

وأشارت إلى أن حديثها عن عدم نيتها تلقي العلاج كان بهدف "إراحة المسيئين لها والذين هاجموها بشكل غريب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم أشخاص لا تعرفهم إطلاقاً".

واوضحت العراقية ميلاد سري أن "كتاب دراما وصفحات تابعة لمجلات كتبت عنها أخبار غير صحيحة بهدف الحصول على الاعجابات”.

ولدت في الكاظمية لعائلة مكونة من ثلاثة أخوة وأخت واحدة و بعدها انتقلت إلى منطقة العطيفية ودخلت حينها مدرسة العطيفية الإبتدائية، عانت بعد وفاة والدها عام 1988 حينها، عاشت ظروف صعبة دفعتها للبحث عن عمل حر وهي صغيرة كان والدها عضوا في الحزب الشيوعي وكانت والدتها موظفة في وزارة الصحة اشتركت في الكثير من بطولات المدارس الخاصة بمديريات التربية وفي احد السنوات حصلت على المراكز الاولى في العاب الساحة والميدان،تخرجت من معهد الفنون الجميلة قسم المسرح.

وبدأت كعارضة أزياء وفتاة إعلانات وظهرت في فيديو كليب مع الفنان عبد فلك و في مجال الاستعراض في فرقة شهرزاد الاستعراضية وبعدها انتقلت إلى الرقص الشرقي وعملت أيضا عارضة أزياء نهاية التسعينات أصبحت راقصة شرقية منفردة مع ثمانية عازفين ومطرب وبدأت الرقص في المناسبات الحفلات والنوادي بعدها سافرت إلى الدوحة ودبي وسوريا في نفس المجال الرقص، بعد عام 1990 تركت الرقص واتجهت للتمثيل .

وأول أعمالها كانت من خلال خشبة المسرح عام 1995 في مسرحية (عقود فرهود) تأليف واخراج حسين علي صالح وكانت معها المطربة أديبة والفنان مهند هادي وعرضت في بغداد وكافة المحافظات وبعدها شاركت في مسلسل (الوحاش) للمخرج احمد هاتف وبعدها توالت الأعمال الفنية المختلفة وكانت أول بطولة لها في مسلسل (مناوي باشا)في جزئيه الأول والثاني

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد