لاستعادة عافية الاقتصاد

ليبرمان يدعو لعودة النشاط الاقتصادي في إسرائيل بشكل كامل

ليبرمان

قال أفيغدور ليبرمان زعيم حزب "إسرائيل بيتنا" اليوم الأحد، إنه يجب تغيير السياسات المتبعة حاليًا، وبدء عودة النشاط الاقتصادي والأعمال التجارية بشكل كامل، داعياً إلى إزالة القيود وإعادة عجلة الاقتصاد إلى النشاط الكامل في ظل الضرر الاقتصادي الكبير الذي تسبب به فيروس كورونا .

ورأى ليبرمان في منشور له عبر فيسبوك، أنه من الضروري الإبقاء على التعليمات لمنع انتشار الوباء مثل غسل اليدين وارتداء الكمامات، وتجنب المصافحة وقياس الحرارة عند مداخل العمل والمحال التجارية.

وطالب بزيادة عدد الاختبارات وإبقاء المعرضين للخطر الكبير في العزل، والعمل وفق هذه الخطوة للمحافظة على الصحة من جهة، ومن جهة أخرى لإعادة الحياة لروتينها لمحاولة استعادة عافية الاقتصاد، وفق صحيفة القدس .

ونشر ليبرمان منشوره عبر حسابه بعد دقائق من انتهاء جلسة الحكومة الإسرائيلية التي شهدت جدلاً صاخبًا بين الوزراء بسبب القيود وإعلانها للجمهور قبل الموافقة عليها.

وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية أعلنت، مساء أمس، عن تسجيل 12 حالة وفاة و283 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ24 الماضية، لتصل الحصيلة الإجمالية إلى 13265 إصابة من بينها من 164 وفاة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد