الفنان ناصر القصبي يتحدى فيروس كورونا في رمضان 2020 _ قصة المسلسل

ناصر القصبي

يطل الفنان السعودي ناصر القصبي بعد غياب في المسلسل الرمضاني "مخرج 7"، والذي يناقش التحولات التي شهدها المجتمع السعودي خلال السنوات الأخيرة، وذلك في حلقات متصلة منفصلة، حيث يحارب الفنان القصبي فيروس " كورونا " المستجد بطريقة مختلفة، وهي بالكوميديا خلال موسم رمضان 2020.

وقال ناصر القصبي إنه وفريق عمل المسلسل تحدوا الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب فيروس "كورونا" المستجد، الملقي بظلاله على كافة مناحي الحياة، من أجل رسم الضحكة والابتسامة على وجوه المشاهدين في رمضان هذا العام.

ويجسّد ناصر القصبي في أحداث مسلسل "مخرج 7" دور موظف حكومي من الطبقة المتوسطة يدعى "دوخي" يواجه العديد من المشاكل والتحديات سواء على مستوى عمله أو داخل محيط أسرته وأبنائه، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

ومسلسل "مخرج 7" من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي، ويشارك في بطولته حبيب الحبيب وراشد الشمراني وريماس منصور وأسيل عمران وإلهام علي وعبد المجيد الرهيدي وعلي الحميدي وهبة الحسين، وسعرض حصريًا على فضائية "إم بي سي 1".

وكان ناصر القصبي أثار جدلا، السنوات الماضية، بسبب مسلسله الدرامي "العاصوف" بجزئيه، والذي يرصد بجرأة تحولات في المجتمع السعودي منذ سبعينيات القرن الماضي.

وبدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر رفقة عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي مثلاه سويًا في 18 جزءًا طيلة عقدي من الزمن، وهو يعتبر أشهر مسلسل سعودي ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد