بالفيديو: شاهد صور .. فيديو إيناس عبدلي الجديد يشعل مواقع التواصل

فضيحة ايناس عبدلي

تناقل نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 18 أبريل 2020 مقاطع فيديو وصور مفبركة تحت عنوان فضيحة إيناس عبدلي الممثلة الجزائرية الشابة التي سطع نجمها خلال الفترة المنصرمة.

وقالت الممثلة إيناس عبدلي في قصتها بموقع الصور انستغرام: لي راهم يديروا لي فوتوشوب، ولي راهم يحطوا منشورات وفيديوهات مخلة للحياء وينسبوها لي. وفق ما تحدثت به مع متابعيها.

وخاطبت الممثلة الشابة إيناس من يقومون بتلك الفبركات قائلة: والله ما راح نسامح لا دنيا ولا آخرة. الآخرة مزية كاين ربي يتولى بكم ويحاسبكم وفي الدينا. فيما تفاعل معها متابعوها معبرين عن تضامنهم معها.

وأشارت إيناس عبدلي إلى أنها تقدمت بشكوى رسمية لدى وكيل الجمهورية الجزائرية بهذا الشأن، موضحة أنه أعطى تعليماته إلى الشرطة الإلكترونية الخاصة بباب الزوار والقضية مستمرة.

وأضافت النجمة الجزائرية أن قد يتم "التشهير بكم وتشويه سمعتكم مثل ما فعلتم بي. أنتم لم ترحموني والله لن نرحمكم"، متابعة : "مثلما بكت أمي تبكي أمهاتكم". وفق ما كتبت.

وتابعت: ما احترمتم سني فلن نحترم سنكن؛ لأن أغلبكم بلغ سن الرشد ولي راهم ما زال يحطوا في لي غروب في الفيسبوك. الشكوى ضد لي دار publication مسؤولي القروب؛ لأنكم كلكم مسؤولون".

ولم يصمت محبو الممثلة إيناس عبدلي إزاء ما تتعرض له من مضايقات وتشهير من قبل البعض، إذ نشروا مقاطع فيديو عبروا من خلالها عن وقوفهم معها ومساندتهم لها في هذه المحنة غير المسبوقة التي تمر بها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد