جوال

صورة: حقيقة خبر وفاة هيفاء وهبي بحادث سير في لندن

وفاة هيفاء وهبي

وفاة هيفاء وهبي

بيروت - سوا

تداولت وسائل إعلام عربية، يوم السبت 18 أبريل 2020، خبر وفاة الفنانة هيفاء وهبي اليوم؛ جراء تعرضها لحادث سير في العاصمة البريطانية لندن، الأمر الذي لم يؤكد أو يُنفى بعد.

وقال موقع يمني يدعى (النبأ) إن الفنانة هيفاء وهبي توفيت قبل قليل في حادث سير بالعاصمة لندن، دون أن يستند في الخبر الذي نشره وتداوله نشطاء في منصات التواصل الاجتماعي إلى أي مصدر رسمي أو موثوق.

وبعد مُتابعة المواقع والصفحات الفنية وصفحات المُطربة اللبنانية المشهورة، فقد تبين أن ذات الخبر نُشر لأول مرة منذ عام 2013 بنفس الصيغة وأعيد تكراره، علما أنه تم نفيه في ذلك التوقيت.

وتصدرت هيفاء وهبي خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان زواج طليقها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وحققت المُطربة هيفاء وهبي أكثر من تسعة ملايين مشاهدة في أغنية (ست البنات) من خلال تطبيق يوتيوب في زمن قياسي، إذ احتفى محبوها بهذا الرقم الذي تحقق خلال وقت قصير جدا.

كما أصبحت هيفاء وهبي في صدارة تطبيق (تك توك) بعدما حققت ما يزيد عن 40 مليون مشاهدة بالعربي وأكثر من 20 مليون مشاهدة بالأجنبي. وفق ما نقله موقع الفن المتخصص.

ويتساءل البعض عن عمر هيفاء وهبي الآن، علما أنها ولدت يوم العاشر من شهر مارس 1972 في محرونة اللبنانية، وتبلغ حاليا 48 سنة، وتمتلك شعبية جارفة في الوطن العربي وخارجه اكتسبتها من عملها الفني النوعي منذ عقود.