الاحتلال يعتقل 4 مواطنين بمداهمات الضفة

الخليل/ سوا/ اعتقلت قوّات الاحتلال الاسرائيلي فجر الأحد أربعة مواطنين في مداهمات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الانباء الرسمية وفا: أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الكامل أحمد عبد الكامل أبو زهرة من مدينة يطّا جنوب الخليل.

كما أقامت حواجز عسكرية لجيشها على مداخل بلدات السّموع وبيت عوّا ويطّا جنوب الخليل، وتعمّدت احتجاز مركبات المواطنين والتدقيق في بطاقاتهم.

وفي بلدة إذنا غرب الخليل، حاولت قوّة عسكرية إسرائيلية اعتقال الشاب محمد أكرم الفسيسي بعد اقتحام منزله في البلدة، وسلّمت عائلته بلاغا لتسليمه نفسه لقوّات الاحتلال في أسرع وقت.

وأشارت مصادر محلية من البلدة أنّ الفسيسي مفرج عنه قبل أيّام من سجون الأجهزة الأمنية بمدينة الخليل بعد (15 يوما) من الاعتقال.

وأعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي اعتقال ثلاثة مواطنين من عناصر حركة حماس بمداهمات في حيّ أم الشرايط بمدينة رام الله ، وفي مدينة البيرة إضافة إلى معتقل آخر من بلدة بديا شمال الضّفة الغربية.

وحسب الناشط عبد الله شتات فإنّ قوّة عسكرية داهمت منزل عائلته ببلدة بديا واعتقلت شقيقه المحامي مصطفى شتات، بعد اقتحام المنزل وتحطيم أبوابه، وإجراء عمليات تفتيش داخل المنزل، لافتا إلى أنّه تبقى أسبوعان فقط لزفاف شقيقه.

كما اعتقل الاحتلال الطالب بجامعة القدس المفتوحة برام الله أسيد أبو عادي لدى اقتحام منزله في قرية كفر نعمه غربي رام الله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد