صورة: تكافل في غزة تعلن تفاصيل مشروع القسائم الغذائية في شهر رمضان 2020

القسائم الشرائية 2020 تكافل غزة

تعتزم اللجنة الوطنية والإسلامية للتكافل الاجتماعي في غزة (تكافل) تنفيذ مشروع القسائم الغذائية عبر التسوق المباشر، لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة بداية شهر رمضان 2020.

وقال شريف النيرب المتحدث باسم اللجنة الوطنية والإسلامية للتكافل في تصريح صحفي إن تكافل ستوزع عشرات ألاف القسائم الغذائية على الأسر المستورة والمحتاجة في القطاع وفق معايير الحالة الاجتماعية التي أقرتها اللجنة، وبما يعزز صمود الشعب الفلسطيني في غزة خلال الشهر المبارك، والذي يتزامن مع جائحة فايروس كورونا .

11.jpg
 

وأضاف أن اللجنة ستعلن اليوم الخميس عبر موقعها الالكتروني الرسمي عن مناقصة يتم من خلالها الاستعانة بمراكز تجارية في محافظات القطاع كافة، للتخفيف عن كاهل المستحقين.

وقدم النيرب الشكر بإسم مجلس أمناء تكافل لدولة الإمارات العربية الشقيقة لدعمها المستمر لصمود الشعب الفلسطيني، خصوصاً في قطاع غزة.

ودعت تكافل مستفيدي مشروع القسائم الغذائية إلى الالتزام بالإرشادات كافة، داخل مراكز التوزيع؛ عملاً بالإرشادات الصحية التي أطلقتها وزارة الصحة في القطاع.

وأشار إلى أن اللجنة وضعت كافة المحاذير الصحية ضمن أولوياتها لتنفيذ المشروع، مبينا أنها ستحافظ اللجنة على تقسيم أعداد المستفيدين على مدار أيام العمل بالمشروع، وستوفر اللجنة من خلال المراكز التجارية أجواء صحية من وسائل التعقيم المختلفة ونمط التباعد الاجتماعي المتبع للحفاظ على السلامة العامة.

الجدير بالذكر أن اللجنة الوطنية والإسلامية للتكافل (تكافل) نفذت العام الماضي مشروع القسائم الشرائية إذ استفاد منه الآلاف من الأسر الفقيرة في قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد