وزيرة السياحة تبحث أوضاع قطاع السياحة

بيت لحم /سوا/ ترأست وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة جلسة المجلس الاستشاري السياحي الفلسطيني في جلسته العادية في مقر الوزارة في بيت لحم، من أجل تثبيت الشراكة الحقيقية بين الاطارين العام والخاص في قطاع السياحة ووضع الاقتراحات اللازمة للترويج السياحي وتطوير صناعة السياحة الفلسطينية، وتحديث استراتيجية السياحة والتشريعات الناظمة لقطاع السياحة في دولة فلسطين.

وحضر الاجتماع رؤساء الجمعيات والنقابات الممثلة لفعاليات القطاع السياحي الفلسطيني الخاص وهيئة تشجيع الاستثمار وأكاديميين وخبراء في قطاع السياحة الفلسطيني. وذلك لوضع الخطط والحلول الأنسب بالشراكة مع الجميع الجهات ذات الاختصاص لضمان نشاط الحركة السياحية الوافدة الى فلسطين.

وافتتحت الاجتماع مستعرضه واقع السياحة الحالي في ظل اخر المعطيات السياحية، واهم الفعاليات والمشاريع و البرامج والانشطة التي تعمل عليها الوزارة، بالاضافة الى اخر التطورات الجارية لقعد المؤتمر الدولي للسياحة الدينية في فلسطين منتصف شهر حزيران من العام الحالي

واكدت معايعة أهمية المؤتمر الذي سيعقد لأول مرة في فلسطين وسيكون له الأثر الايجابي والداعم في ترويج المنتج السياحي الفلسطيني. واظهار جميع جوانب القطاع السياحي. والترويج لفلسطين كمقصد سياحي آمن وغني بالتراث الثقافي.

ومن المتوقع ان يشارك في المؤتمر عدد من كبير من وزراء السياحة حول العالم، ووكالات السياحة العالمية وخبراء دوليين في قطاع السياحة، وشخصيات عالمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد