طقس فلسطين الليلة وغدا وفرص عودة الأمطار حتى السبت

طقس غزة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة غائماً جزئياً ومعتدلاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

طقس فلسطين غدا الخميس يكون غائماً جزئيا إلى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية. 

وفي ساعات مساء وليل الخميس تكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ/ي أيضا.. إسرائيل تبدأ في تخزين "الدواء المعجزة" لمواجهة كـورونا

طقس فلسطين الجمعة يكون غائماً جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق مختلف المناطق وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين السبت يكون غائماً جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد