بث مباشر .. تردد قناة طيور بيبي 2020 على النايل سات

بث مباشر .. تردد قناة طيور بيبي 2020 على النايل سات

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020 ، تردد قناة طيور بيبي 2020 على النايل سات، حيث بدأت انطلاقة قناة طيور بيبي على النايل سات عام 2008 من العاصمة الأردنية عمان حيث تم توفير تردد قناة طيور بيبي الجديد، فيما استطاعت القناة كسب متابعة الملايين حول العالم كما حققت نسب عالية من المشاهدات والمتابعين في الوطن العربي.

وتقدم قناة طيور بيبي الأغاني والأناشيد التعليمية التثقيفية والتربوية إلى جانب ظهور بعض المنشدين من ضمن طاقم العمل لتصوير الرسالة والصورة إلى الأطفال وتواصل قناة طيور بيبي ببث جميع المحتوى الخاص بها لكل متابعيها من الأطفال في الوطن العربي على النايل سات، بجانب الحفاظ على جميع الأغاني التي تعرض ويفضلها الصغار، كما يعمل فريق العمل من وقت لآخر عن أعمال جديدة تقدم محتوى هادف ومميز للصغار.

تردد قناة طيور بيبي الجديد:

تردد 11393

معامل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

معامل الخطأ 3/4.

ومن جاني أخر، صرح وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام أمجد العضايلة أن الحكومة تدرس إمكانية تعديل إجراءات حظر التجول والسماح باستئناف النشاط الاقتصادي والإنتاجي في العديد من محافظات المملكة التي لم تسجل فيها إصابات بفيروس كورونا .

وأشار العضايلة إلى إنه "في ظل خلو العديد من محافظات المملكة من تسجيل حالات إصابة، فإن الحكومة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية تدرس إمكانية تعديل إجراءات حظر التجول في هذه المناطق".

وأوضح إن التعديل يتضمن "منع الدخول إلى هذه المحافظات والخروج منها ويسمح باستئناف النشاطات الاقتصادية والإنتاجية و فتح المحال والأعمال في هذه المناطق وبالحد الأدنى من العاملين مع الالتزام بأعلى معايير الوقاية والرقابة الصحية".

وأعلنت الحكومة أول مرة في 17 من اذار/مارس الماضي تعطيل القطاعين العام والخاص باستثناء الخدمات الصحية لأسبوعين. ثم عادت الحكومة في 29 من الشهر ذاته ومددت التعطيل حتى منتصف نيسان/أبريل الحالي. ثم فرضت في 21 من شهر آذار/مارس الماضي حظرا شاملا للتجول في عموم محافظات المملكة ضمن إجراءات اتّخذتها لمواجهة جائحة كوفيد-19.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد