تفعيل رابط الاعتذار عن الثانوية العامة 2020

الثانوية العامة 2020 في مصر

أعلن مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، يوم الأربعاء 15 أبريل 2020، عن تفعيل رابط اعتذارات الثانوية العامة للمعلمين الراغبين في عدم المشاركة في الرقابة على اختبارات العام الحالي.

وجاء عبر الموقع الرسمي لمركز معلومات وزارة التربية والتعليم أنه على المعلم الراغبة في عدم المشاركة في أعمال الثانوية العامة التسجيل من زاوية الخدمات الإلكترونية المتاحة لهم اعتبارا من اليوم.

وأوضحت أنه على كل معلم لا يريد الاشتراك في أعمال الثانوية العامة، وضع الكود الخاص به أولا ثم الرقم القومي في الخيار الثاني، وفي الثالث وضع كلمة المرور السرية وإكمال إدخال باقي المعلومات. رابط الاعتذار عن الثانوية العامة اضغط هنا

وبينت أن هذا الإجراء جاء من أجل التيسير على المعلمين الذين لا يريدون المشاركة في أعمال امتحان هذه السنة الدراسية، داعية من يفضل ذلك إلى التسجيل من خلال رابطها الرسمي المُعلن.

وباتت وزارة التربية والتعليم تتيح عبر موقعها زايو خاصة للتواصل معها سواء للمعلمين أو الطلبة وأولياء الامور وكل من يهتم بشؤون التعليم وذلك من خلال الرابط التالي اضغط هنا

ومن المقرر أن يتم عقد امتحانات الثانوية العامة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية في التوقيت المُحدد سلفا. وزارة التربية والتعليم التي أفادت بأنه سيجري الإعلان عن جميع الإجراءات والتفاصيل خلال الشهر القادم.

وأشارت الوزارة مؤخرا إلى أنها تعتزم اتخاذ العديد من الإجراءات الوقائية داخل قاعات امتحانات الثانوية العامة، من بينها وضع عدد محدود من الطلبة داخل كل فصل من أجل تجنب التجمعات والتجمهر بسبب تفشي وباء فيروس كوفيد 19.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد