بالفيديو: فيديو برومو .. قصة مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف في رمضان 2020

مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف ضمن مسلسلات رمضان 2020

من المقرر عرض مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف ضمن مسلسلات شهر رمضان 2020 عبر عدد من القنوات العربية والمصرية منها قناة (on)، إذ يترقبه الآلاف من المتابعين حول العالم.

وذكر موقع السينما كوم أن قصة مسلسل النهاية هي أنه في سنة 2120 يحاول المهندس يوسف الشريف التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 سنة، إلا أن كل شي يختلف ويتغير عندما يواجه رجل آلي مستنسخ منه تماما.

أسماء الممثلين في مسلسل النهاية إلى جانب يوسف الشريف، هم، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمد لطفي، سهر الصايغ، باسل الزارو، محمد محمود عبد العزيز، شريف منير، محمد العمروسي، أحمد صبري غباشي، حسام داغر.

وتفاعل الآلاف من الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي مع برومو وإعلان مسلسل النهاية، مشيدين بجميع الأعمال التي يقدمها الفنان يوسف الشريف رغم غيابه عن الساحة الفنية غالبا لفترات طويلة.

وكتب الناشط كريم منير في تويتر: دايما يوسف الشريف يعمل فكره جديده وهذا الذي يحببني فيه عن معظم الممثلين الآخرين، وهذه المرة نقله كبيره و محاكاة لافلام الخيال العلمي بغض النظر أنني أشعر أنها لن تنجح او بمعنى أصح لن تليق على الممثلين المصريين، لكن أنا أحترمه جدا. 

وكان الفنان يوسف الشريف قد غاب عن المشاركة في دراما رمضان خلال آخر سنتين، ليعود هذا العام بقوة من خلال مسلسل النهاية الذي يصنف ضمن قائمة الخيال العلمي.

يذكر أن يوسف الشريف هو ممثل مصري شاب ولد يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر 1978 في العاصمة القاهرة، ودرس في كلية الهندسة بجامعة عين شمس، قبل أن يتجه للفن بدءا من فيلم 7 ورقات كوتشينة مع الفنانة روبي، ثم نجح في العديد من المسلسلات والأفلام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد