تفاصيل مسلسل عماد الفراجين "وطن ع وتر" في رمضان 2020 _ القنوات الناقلة

مسلسل عماد الفراجين "وطن ع وتر" في رمضان 2020

يتناول المسلسل الكوميدي للممثل الفلسطيني عماد الفراجين "وطن ع وتر" في رمضان 2020 مختلف القضايا الاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي والمحلي في الاردن وفلسطين بقالب فكاهي كوميدي ساخر وبطريقة انتقادية هزلية وجريئة.

وقالت وسائل إعلام محلية أن جميع حلقات المسلسل "وطن ع وتر" الساخر لهذا الموسم رمضان 2020، تناولت الحديث عن قضايا وهموم عامة يعانيها المواطن الأردني والفلسطيني على حد سواء.

وتلقى المسلسل الكوميدي للفنان الفلسطيني عماد الفراجين "وطن ع وتر" اعجاب ومحبة متابعيها محليا وعربيا عبر تقديم كل ما هو جديد على مدار العام وتحديدا خلال شهر رمضان المبارك 2020.

ويجري تصوير حلقات المسلسل الكوميدي في مناطق متفرقة من العاصمة عمّان، حيث شرع الممثل الفلسطيني الموهوب عماد فراجين بطل برنامج وطن ع وتر وفريق عمله بتصوير مجموعة الحلقات التي ستعرض بموسم رمضان المقبل، وفق رئيا الاخباري.

واستمرارا في سعيها لتقديم كل ما هو أفضل لمتابعيها في الأردن وفلسطين والوطن العربي، تعمل رؤيا على تقديم دورة برامجية متميزة تلقى اعجاب ومحبة متابعيها محليا وعربيا عبر تقديم كل ما هو جديد على مدار العام وتحديدا خلال شهر رمضان.

والممثل عماد عبد الله فراجين ممثل كوميدي فلسطيني قام بعدة أدوار مهمة في مسلسلات ومسرحيات فلسطينية قدم فيها القضية الفلسطينية بشكل كوميدي ساخر، ومن أهم مسلسلاته التي قدمها مسلسل وطن ع وتر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد