شاهد: تفاصيل قصة مسلسل "خيانة عهد" رمضان 2020 والقنوات العارضة _ بطولة يسرا وحلا شيحة

يسرا

أعلنت قناة الحياة المصرية، اليوم الاربعاء عن عزمها بث مسلسل "خيانة عهد" من بطولة الفنانة المصرية يسرا في رمضان 2020، حيث تدور الأحداث حول المشاكل والتفكك الأسري الذي يتسبب في هروب أحد أفراد العائلة للخروج من تلك المشاكل عن طريق الإدمان، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

وتواصل الفنانة يسرا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "خيانة عهد"، الذي كشفت عن بعض تفاصيل دورها خلال لقاء مقتضب ببرنامج "ذا إنسايدر بالعربي"، المذاع عبر فضائية "دبي".

وقالت يسرا إن دورها يتمثل في شخصية عهد، وهي من طبقة متوسطة أصبحت صاحبة مصنع ملابس ما جعلها ميسورة الحال، ولديها ولد يدعى هشام الذي يجسده الفنان الشاب خالد أنور، ولديها أخ يجسده الفنان خالد سرحان وزوجته التي تؤدي دورها عبير صبري، وابنته التي تؤدي دورها الفنانة الشابة هنادي مهنا، والتي حاولت يسرا جاهدة تذكر اسمها رغم أنها كانت تصوّر معها قبل تسجيل البرنامج، وأكدت أن نسيانها الاسم بسبب الإرهاق من طول مدة التصوير الممتدة على مدار 12 ساعة، كما تجسّد الفنانة حلا شيحة دور أخت عهد.

وكان المنتج جمال العدل أعلن عن تغيير اسم المسلسل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" بسبب اختلاف اللهجات العربية، والذي لا يتناسب مع جمهور الخليج العربي بعد شراء حقوق عرضه من قبل قناة "دبي".

وكشفت قناة "cbc"، اليوم عبر حسابها بموقع "تويتر"، عرض المسلسل، ونشرت برومو العمل، وعلقت: "استنوا الفنانة يسرا والنجمة حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد، على "CBC"، "CBC drama".

كما يعرض مسلسل "خيانة عهد"، على شاشتي "الحياة، ودبي"

ويستمر تصوير المسلسل حتى نهاية شهر رمضان ، وذلك في ظل الصعوبات التي تواجه الدراما الرمضانية بسبب جائحة كورونا .

ومن جهتها، عبرت الفنانة حلا شيحا، عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "خيانة عهد" المقرر عرضه في رمضان المقبل، واعتبرت أن العمل يعد نقلة في مشوارها الفني.

وقالت حلا شيحا إنها تتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، خاصة أنهم يعملون في ظروف صعبة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وأضافت: "أشعر أن تلك الخطوة نقلة كبيرة وأتمنى النجاح فيها لأنني أقدم بالفعل عملاً مختلفاً، ومتأكدة أنه سينال إعجاب الجمهور"، مؤكدة أنها تطمح أن تُحقق نجاحا جديدا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة.

ويشارك في بطولة مسلسل "خيانة عهد" حلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبرى وهنادي مهنى وخالد أنور، وهو من تأليف أحمد عادل وأمين جمال ومن إخرج سامح عبد ‏العزيز.

ويمثّل المسلسل عودة يسرا للدراما التلفزيونية بعد غياب عام، منذ أن قدمت مسلسل "لدينا أقوال أخرى" في رمضان 2018.

وبذلك ينضم مسلسل يسرا إلى قائمة المسلسلات التي تأكد عرضها في موسم رمضان 2020، رغم فرض حظر التجوال المفروضة حاليا بسبب فيروس "كورونا" المستجد، ومنها "بـ100 وش" من بطولة نيللي كريم و"فالنتينو" لعادل إمام و"الاختيار" لأمير كرارة و"البرنس" من بطولة محمد رمضان "وسكر زيادة" من بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد.

والفنانة يسرا ممثلة مصرية قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد