مجلس مجد الكروم: نطالب الجميع الالتزام بتعليمات الصحة لمواجهة كورونا

سليم صليبي

ناشد سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم، اليوم الأربعاء، أهالي بلدات الشاغور وخصوصًا أهالي مجد الكروم بالبقاء في البيوت وعدم الخروج منها إلا في ساعات الضرورة القصوى، في أعقاب تفشي فيروس كورونا في قرى الشاغور دير الأسد والبعنة ونحف.

وقال صليبي : "بداية نتمنى باسم كل فرد في القرية، الشفاء العاجل للأخت أشواق نعمة سرحان، ونشكر لها شجاعتها بالإعلان والتصرف بمنتهى المسؤولية والحرص على السلامة العامة، والالتزام بتدابير الوقاية وتعليمات وزارة الصحة والطبيب المعالج".

 وأضاف: "نطلب ونشدد على ضرورة التصرف بمثل المسؤولية التي أظهرتها الأخت أشواق من كل شخص كان على تواصل معها أو تواصل مع ذات مكان العمل الذي كان مصدر الإصابة، والالتزام بالحجر الصحي والاتصال بخدمة الطوارئ وتحديد موعد للفحص، والابتعاد عن الاختلاط بأي شخص، خاصة العائلة القريبة وكبار السن".


وأردف صليبي : "بتنا اليوم في مرحلة أصعب مما مضى، وعليه بات الالتزام بالتعليمات أكثر ضرورة، لحماية أنفسنا وعائلاتنا ومن نحب، لا أحد حصين أمام الفيروس، ولا تتوقف العدوى عند أي شخص، المسؤولية والوعي وحدهما يستطيعان منع انتشار الفيروس وخسارة من نحب. رجاء مرة أخرى، نطلب من الجميع الالتزام بتعليمات وزارة الصحة، عدم التجمهر لكثير من الأشخاص، وفق موقع كل العرب.

يشار إلى أن وزارة الصحة الإسرائيلية حذرت صباح اليوم من ازدياد عدد مرضى كورونا في البلدات والمدن العربية، وخصوصًا في دير الأسد. وتناشد وزارة الصحة المواطنين في دير الأسد ونحف والبعنة ومجد الكروم البقاء في البيوت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد