طقس فلسطين الليلة واحتمالية تساقط أمطار خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين - توضيحية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يطرأ على  طقس فلسطين هذه الليلة إنخفاضاً في درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناُ.

طقس فلسطين الأربعاء لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء صحوة وربيعية معتدلة الى دافئة نهاراً، وتظهر في السماء كميات من السحب العالية، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة الى معتدلة في المناطق المنخفضة ، مع سحب مرتفعة ، وتكون الرياح شمالية غربية.

طقس فلسطين الخميس لا يطرأ تغيير يذكر على الأجواء في ساعات الصباح، وفي ساعات الظهر والعصر تتأثر البلاد بكتلة هوائية باردة نسبياً ، بحيث يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة ، وتكون السماء غائمة جزئياً مع رياح متقلبة، مع فرصة لهطول زخات محلية خفيفة في بعض المناطق، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً مع فرصة لزخات محلية متفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية مع هبات نشطة أحياناً.

طقس فلسطين الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار خصوصاً في ساعات الصباح في مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد