الاحتلال يعتقل 7 شبان من عدة محافظات في الضفة الغربية

8-TRIAL-محافظات/ سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، أربعة شبان من بينهم شقيقان من مخيم عايده شمال بيت لحم .
 وأفاد مصدر محلي بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان الأربعة بعد مداهمة منازلهم بالمخيم، وهم: محمد أحمد الأمير (25 عاما)، وفراس محمد نصر الله (30 عاما)، والشقيقان مجدي (37 عاما)، وعمار مصطفى أبو عكر (31 عاما). 
 وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، شابين من المدينة.  وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عمار فواز جلاد (18عاما)، وأحمد غالب محمد أبو جعفر (30عاما)، بعد اقتحامها مدينة جنين بقوة عسكرية مكونه من سبع آليات ومداهمة منزلي ذويهما بالحي الشرقي وتفتيشه والعبث بمحتوياتهما . 
 أما في القدس ، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب سماح سرحان، بعد مداهمة منزله في حي البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، في حين استمرت المواجهات العنيفة بحي عين اللوزة في البلدة ضد قوات الاحتلال حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية.  
وقال مركز معلومات وادي حلوة إن العشرات من عناصر الوحدات الخاصة بقوات الاحتلال اقتحمت حي عين اللوزة متخفية مع حُرّاس المستوطنين بسياراتهم الخاصة، وشرعت بإلقاء القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع والأعيرة المعدنية المطاطية باتجاه المواطنين والمنازل السكنية والسيارات. 
 ودارت مواجهات بين قوات الاحتلال وشبان الحي والأحياء المجاورة بالحجارة والزجاجات الفارغة وأخرى حارقة باتجاه سيارات حرس المستوطنين، مّا أدى إلى اشتعال النيران بأجزاء من إحدى هذه السيارات، وخلال ذلك طوّقت قوات كبيرة الجبل المقابل لحي عين اللوزة وألقت القنابل الغازية السامة بشكل عشوائي على منازل المواطنين وأوقعت عشرات الإصابات بالاختناق. 236
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد