الصحة برام الله: جزء كبير من نتائج العينات ستصدر قبل الايجاز المسائي

فحص فيروس كورونا

أكدت وزارة الصحة ب رام الله اليوم الاثنين، أن العمل ما زال جاريا في مختبرات الوزارة لفحص مئات العينات التي تعود لمواطنين خالطوا مصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال عضو لجنة الطوارئ في وزارة الصحة أسامة النجار، إن العمل ما زال جار في مختبرات وزارة الصحة لفحص مئات العينات التي تعود لمواطنين خالطوا مصابين بفيروس كورونا من كافة المحافظات.

وتوقع النجار في حديث لاذاعو صوت فلسطين، صدور نتائج جزء كبير منها قبل الايجاز الصحفي المسائي اليوم الاثنين.

وكان المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، قد أعلن اليوم الاثنين، ارتفاع عدد المُصابين بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19) في فلسطين، بعد تسجيل حالات جديدة.

وقال ملحم خلال الإيجاز الصحفي حول أخر مستجدات فيروس كورونا والتدابير الاحترازية، إنه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لمواطن ثلاثيني من قرية رفات قضاء القدس حيث يرفع عدد الحالات في فلسطين إلى 308 اصابات، و36 حالة غير مؤكدة لمواطنين من القدس.

وأوضح ملحم، أن الشاب كان يعمل في مستوطنة "عطروت" في القدس المحتلة، مُشيرًا إلى أنه لا يُمكن العودة إلى الحياة الطبيعية في فلسطين قريبًا.

وأكد ملحم أن رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتيه سيتحدث في الإيجاز المسائي لتقديم صورة دقيقة للمشهد الاقتصادي والسياسي والسيناريوهات المرتقبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد