صورة: تفاصيل سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت اليوم

العقيد نافع الخليفة المطيري

أعلنت مصادر محلية كويتية، يوم الإثنين 13 أبريل 2020، عن وفاة العقيد ركن مهندس نافع الخليفة المطيري بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا الجديد، إذ نعاه العديد من المسؤولين في الكويت.

وتقدم مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي في تصريح صحفي بخالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الخليفة المطيري بوفاة ابنهم العميد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا، سائلاً الله أن يرحم الفقيد برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وكتب الإعلامي نواف الفليح الشمري في موقع تويتر: رحم الله العقيد ركن مهندس نافع الخليفه المطيري واسكنه فسيح جناته، حيث كان في العناية المركزة في مستشفي جابر الأحمد بسبب إصابته بفيروس كورونا عندما كان في مهمة عسكرية في باريس.

كما نعى رشيد الفعم المستشار الإعلامي والصحفي في مجلس الأمة، الفقيد العقيد ركن المطيري، وكتب: رحم الله العقيد نافع الخليفة المطيري ولأسرته الكريمة الصبر والسلوان.

بدوره، قال الناشط فيصل السليسل الكعبي: نعزي قبيلة مطير بشهيد الواجب والكويت بوفاة العقيد المهندس ركن نافع الخليفة المطيري بفايروس كورونا. اللهم اغفر له وارحمه واجعل الفردوس سكنه ونزله.

أما الناشطة في تويتر (maha al mojil)، قالت: العقيد ركن مهندس نافع الخليفه المطيري (دفعه 21) كان في العنايه المركزه في مستشفي جابر الاحمد بسبب إصابته بفايروس كورونا عندما كان في مهمه عسكريه في باريس.

وأضافت الناشطة مها: عندما نرى شباب الوطن يجازفون بأرواحهم في سبيل الوطن والانسانية ومن كانوا في الصفوف الامامية طوبى لهم هذه المنزلة الرفيعة. بحسب ما كتبت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد