طقس فلسطين اليوم وحتى الخميس المُقبل

حالة الطقس ‫(1)‬.jpg

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يطرأ على  طقس فلسطين استقراراً إعتباراً من نهار اليوم بحيث ترتفع درجات الحرارة ليصبح الطقس ربيعياً لطيفاً .

طقس فلسطين الاثنين يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مستقرة وربيعية معتدلة نسبياً بوجه عام في ساعات النهار ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية .

طقس فلسطين الثلاثاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء صحوة وربيعية معتدلة الى دافئة نهاراً ، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناُ.

طقس فلسطين الأربعاء لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء صحوة وربيعية معتدلة الى دافئة نهاراً ، وتظهر في السماء كميات من السحب العالية ، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة الى معتدلة في المناطق المنخفضة ، مع سحب مرتفعة ، وتكون الرياح شمالية غربية .

طقس فلسطين الخميس طرا انخفاض على درجات الحرارة خصوصاً بعد منتصف النهار وفترة المساء ، وتكون السماء غائمة جزئياً مع رياح متقلبة ، مع فرصة لهطول زخات محلية خفيفة في بعض المناطق ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق مع رياح شمالية غربية يرافقها هبات نشطة أحياناً .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد