سبب وفاة الفنان كامل إبراهيم الممثل العراقي

الفنان كامل إبراهيم الممثل العراقي

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم الأحد، بعدما تم الإعلان عن خبر وفاة الفنان كامل إبراهيم الممثل العراقي الشهير، إذ نعاه عدد من الممثلين والنشطاء بشكل غير مسبوق.

وقالت نقابة الفنانين العراقيين في تصريح صحفي إن وفاة الفنان كامل إبراهيم اليوم جاءت بعد صراع لم يدم طويلا مع المرض الخبيث (عضال)، داعية له بالرحمة والمغفرة. بحسب ما أورده موقع ناس الإلكتروني.

وجاء في تصريح نقابة الفنانين: إن الفنان كامل إبراهيم وافته المنية اليوم متأثرا بإصابته بمرض العضال خلال الفترة القريبة الماضية، سائلة المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وفي منصات التواصل الاجتماعية، كتبت الناشطة الحياة جميلة عبر تويتر: الفنان كامل إبراهيم في ذمة الله، معتبرة أن رحيله خسارة كبيرة جدا للمجال الفني في العراق.

وقالت ناشطة عراقية أخرى: السرطان الخبيث يسرق منا الفنان كامل ابراهيم هو افضل من مثل العراق عربياً انا لله وانا اليه لراجعون. ونشرت صورا من مشاركته الأخيرة في المسلسل العربي الشهير (السهام المارقة).

وجاء خبر وفاة النجم العراقي كامل إبراهيم في وقت يستعد فيه الممثلون للسباق الرمضاني القريب خلال الشهر الجاري، وسط ظروف عالمية وعربية غير مستقرة بفعل انتشار فيروس كورونا في تلك الدول التي من بينها العراق.

ويعتبر كامل ابراهيم أحد أبرز نجوم الفن في العراق منذ ظهوره لأول مرة في عام 1997، إذ أنه شارك في العديد من المسلسلات والأفلام العراقية التي لا تزال حاضرة في عقول الناس والمتابعين العرب مثل مسلسل السهام المارقة.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد