حقيقة وفاة الشاب خالد بفيروس كورونا في أحد مشافي فرنسا

حقيقة وفاة الشاب خالد بفيروس كورونا في أحد مشافي فرنسا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاحد 12 أبريل 2020، بخبر وفاة النجم الشاب خالد بفيروس كورونا المستجد في أحد مشافي العاصمة الفرنسية باريس، مما أثار ضجة واسعا بين محبي الشاب خالد.

ونفت وسائل إعلام محلية جزائرية وفاة الشاب خالد، مؤكدة ان النجم خالد بصحة جيدة وليس لديه أي مشاكل صحية ولا صحة لما يتم تناقله بشأن وفاة الشاب خالد بفيروس كورونا في مستشفى فرنسي على الإطلاق.

وفي وقت سابق، حلّ الشاذلي العرفاوي أحد أبطال مسلسل ''نوبة'' الشاذلي العرفاوي ضيفا في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 14 مارس 2020 للحديث عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل 'النوبة' الذي سيعرض خلال شهر رمضان على قناة نسمة.

وأكّد أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول ما دفع المخرج والسيناريست للبحث عن صراعات جديدة لاستكمال الجزء الثاني وهو ما تمّ فعلا، موضّحا أن شخصية "برنقة الباندي" التي قدّمها أحدثت مفارقة بين نزعة الخير والشر وأعطى عمقا للدور ولها تأثير على الأحداث.

وكشف العرفاوي أنّ الفنان الجزائري الشاب خالد سيكون حاضرا في الجزء الثاني من المسلسل، حيث سيغنّي في حفل زفاف أحد الشخصيات على غرار لطفي بوشناق السنة الماضية، مؤكّدا أنّ فوزي بن قمرة وهشام سلام سيشاركان أيضا.

تجدر الاشارة الى أن الشاب خالد (اسمه الحقيقي خالد حاجّ إبراهيم)، مغني راي وشاعر وملحن وعازف جزائري من وهران لموسيقى الراي، ولد في حي سيدي الهواري بوهران في الجزائر يوم 29 فبراير 1960م ، بدأ التسجيل في أوائل مراهقته تحت اسم الشاب خالد (خلافا لكلمة "شيخ" التي كانت تطلق على شيوخ الراي التقليدي)، وأصبح أكثر المطربين الجزائريين شهرة في العالم العربي والغربي وعبر العديد من القارات، وأكسبته شعبيته لقب "ملك الراي". ومن أشهر أغانيه هي "ديدي" و "عائشة" و"عبد القادر يا بوعلام" و "C'est la vie" بالإضافة إلى أغنية "علاش تعدي" التي تميزت في فيلم العنصر الخامس.

وأصل تسمية الشاب: تطلق تسمية الشاب على كل مغني الراي ويعود تاريخ التسمية إلى بداية عقد الثمانينيات حيث أطلقت مسابقة -الحان وشباب- للمغنين الشباب في التلفزيون الجزائري وأطلق على الفائز وقتها اسم "شاب".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد